1 خبر عاجل

ما علاقة "منة فضالي" في سرقة المجوهرات التي حصلت لـ دينا الشربيني.. التحقيقات تكشف مفاجأة صادمة للعلن!!

ما علاقة "منة فضالي" في سرقة المجوهرات التي حصلت لـ دينا الشربيني.. التحقيقات تكشف مفاجأة صادمة للعلن!!
مقترحات من adarabi

بعد اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي، تبين أنه تم القبض عليها بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني حيث كانت مساعدة الفنانة منة فضالي تعمل منذ وقت قصير عند دينا الشربيني ولكن قامت بسرقة بعض مجوهراتها لتقوم الأخيرة ببلاغ ضدها.

 



بشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!

 

وبالفعل تمكنت الشرطة من القبض عليها اثناء بيع المجوهرات في أحدث محلات الصاغة.وأثارت الفنانة منة فضالي، الجدل باختفاء مساعدتها الخاصة، وشاركت منشوراً تطلب فيه الاستغاثة عبر حسابها على انستجرام.

 


وكتبت “صباح الخير انا للاسف في موقف مش عارفة اتصرف في المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول امبارح واهلها كل دا بيدوروا عليها في المستشفيات والاقسام واخر حاجة كانت راكبة اوبر وجايلي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب واتفتحت دقيقة الساعة ١٢ بليل”.

 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي شاركت في العديد من الأعمال، وكان آخر أعمالها: مسلسل “مشوار الونش” والذي يتم عرضه حاليا، بطولة كل من: الفنان محمد رجب، والفنان محمود عبدالمغني

 

 

، والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار