1 خبر عاجل

 ‏رامز جلال يخرج عن صمته ويرد بشأن نبأ اعتزاله برامج المقالب والمفاجأة ما كشفه عن هذا الأمر لم يكن متوقع

 ‏رامز جلال يخرج عن صمته ويرد بشأن نبأ اعتزاله برامج المقالب والمفاجأة ما كشفه عن هذا الأمر لم يكن متوقع
مقترحات من adarabi

خرج الفنان رامز جلال، عن صمته وكشف حقيقة اعتزاله الفن وعدم عرض موسم جديد من برنامجه مقالب هذا العام٢٠٢٣. 

وتفى الفنان رامز جلال ما تم تناقله بشأن اعتزاله، معلنًا البدأ في تصوير موسم جديد من برنامج المقالب لعرضه في الموسم  الرمضاني المقبل 2023.



شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!اعتزال بوسي يصدم الملايين من عشاقها.. النجمة المصرية أكدت أمراً حاسماًسرّ زيارة الإمام الشعراوي للفنان ماد حمدي في لحظات نزاعه.. لن تصدّق ما قال له فكاد يسقط مغشياً عليه!!

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية للفنان على هامش حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، في الرياض رصدها فريق التحرير في موقع "الفن وأهله"والذي رفض خلالها الإدلاء بأي تصريحات أو تفاصيل تخص فكرة المقلب و مكان تصويره  مكتفياً بالقول :" "عندنا حاجة كويسة إن شاء الله تعجب الناس، الحاجة دي سرية، مقدرش أقول حاجة".


وكشف رامز جلال، عن التحضير لتصوير فيلم سعودي مصري ، حيث من المقرر أن يتعاون مع الفنان حسن العسيري، بفيلم مشترك.

مشيرا  إلى أنه من المقرر أن يكون حاضرا في العرض الخاص لفيلمه الجديد أخي فوق الشجرة في المملكة العربية  السعودية. 

 

ويعد رامز جلال، ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه وفقا لـ ويكيبيديا

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار