1 خبر عاجل

عرض خُرافي يتلقاه والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتواجد في الرياض لا يمكن رفضه من الهلال السعودي

عرض خُرافي يتلقاه والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتواجد في الرياض لا يمكن رفضه من الهلال السعودي
مقترحات من adarabi

ذكرت مصادر متطابقة، أن والد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعد هو وكيل أعمال اللاعب، ومترجمه الخاص وصلا إلى الرياض.

وكانت تقارير صحافية، قد كشفت أن نادي الهلال يستهدف التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.ويملك ميسي العديد من العروض الأخرى، أحدها من إنتر ميامي الأمريكي، فضلًا عن رغبة قادة برشلونة في إعادته للنادي الذي لعب له طوال مسيرته.



بكلمات تبكي الحجر.. ياسمين غيث تودع جمهورها قبل دخولها غرفة العملياتحتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل له

ويتقدم الهلال لميسي بعرض لا يمكن رفضه، حيث سيقدم الزعيم للنجم البارز 300 مليون يورو سنويًا، وهو رقم ضخم للغاية في نهاية مسيرة الهداف التاريخي لبرشلونة، ويمكن لميسي بداية من الشهر الحالي التفاوض مع أي ناد يريد؛ نظرًا لأنه لم يجدد عقده بعد مع باريس سان جيرمان الذي يرتبط بعقد يمكنه من خلاله التمديد مع ميسي لعام ثالث لكن باتفاق الطرفين، فيما قيل أن اللاعب يرحب بعرض الزعيم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار