1 خبر عاجل

بالفيديو:شاهد عادات لا تخطر على بال أبليس تمارسها هذه القبيلة .. تقطع هذا العضو من الفتاة عند بلوغها وتمشي به أمام الناس..

بالفيديو:شاهد عادات لا تخطر على بال أبليس تمارسها هذه القبيلة .. تقطع هذا العضو من الفتاة عند بلوغها وتمشي به أمام الناس..
مقترحات من adarabi

تتكون إفريقيا من قبائل كثيرة جدًا. مثل كينيا وحدها هناك 42 قبيلة. القبائل المختلفة لها ثقافاتها المتنوعة وممارساتها التقليدية التي تجعلها فريدة من نوعها.

 



بعد خطف خطيبها.. أروى جودة تعلن خطبتها وتحرق السوشيال ميدياعندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدوية

في نفس الوقت ، بعض القبائل معادية للغاية بينما البعض الآخر يرحب بالزوار. في كينيا على سبيل المثال ، تشتهر بوكوت بأنها معادية للغاية بينما تشتهر القبائل الساحلية في كينيا بترحيبها بالزوار. وفي إثيوبيا ، توجد قبيلة معادية للغاية ذات ثقافة فريدة جدًا. كون القبيلة معادية جدًا للقبائل الأخرى ، تجعلهم يعيشون بمفردهم في حديقة وطنية ويجب أن يرافق الزوار الأمن لزيارتهم.

 

 

 

قبيلة مرسي أو مون هي مجموعة عرقية صغيرة في إثيوبيا يبلغ عدد سكانها حوالي 11500 شخص. إنهم يعيشون في أبعد مكان في إثيوبيا ، منتزه ماجو الوطني. يشار إلى أنهم أخطر مجموعة عرقية في أفريقيا بسبب موقفهم تجاه الغرباء وثقافتهم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار