1 خبر عاجل

استخدمها في الحلال فقط.. 5حركات خبيثة تعشقها المرأة وتمكنك من السيطرة عليها وتسلم نفسها للرجل الذي يفعلها معها بدون تردد!!

استخدمها في الحلال فقط.. 5حركات خبيثة تعشقها المرأة وتمكنك من السيطرة عليها وتسلم نفسها للرجل الذي يفعلها معها بدون تردد!!
مقترحات من adarabi

كشفت الأخصائية الاجتماعية والخبيرة في العلاقات الإنسانية  الدكتورة لميس شعبان عن 3 طرق خبيثة تُمكن الرجال من بناء علاقات قوية مع النساء. 

وقالت الأخصائية إنّ العلاقة بين الرجل والمرأة تحظى بأهمية قصوى لدى الطرفين لكن في الوقت نفسه فإنّ كثير من الأشخاص يفشلون في إقامة علاقات غرامية وذلك بسبب عدة عوائق. أشارت الدكتورة لميس شعبان إلى أنّ هناك ثلاث حيل ذكية يمكن للرجال القيام بها من أجل كسب ود النساء وجعلهن يقعن في حبهم إلى الأبد لكن بضرورة تنفيذ هذه الحيل بدقة تامة



حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.

وأكدت الخبيرة أنّ هذه الحيل تأتي على شكل ثلاث جمل بسيطة حيث تتمثل الخطوة الأولى في تعبير الرجل عن إعجابه للمرأة وإخبارها بأنه على الرغم من إعجابه الشديد بها إلا أنه لا يُفكر في الدخول في علاقات غرامية في الوقت الحالي. 

وأضافت أنّه بعد إخبار المرأة بهذه الجملة ستتولد لديها عدة أفكار مفادها أنّ هذا الرجل يريد إقامة علاقة جنسية وإنسانية معها فقط وفي هذا الوقت بالتحديد يجب على الرجل القيام بالخطوة الثانية على الفور. 

وتتمثل الخطوة الثانية بأن يقوم الرجل بإخبار المرأة أنّه شخص محافظ يقدّس العلاقة بين الرجل والمرأة ويعتبرها من أهم القرارات التي يتخذها الرجال وبالتالي فإن هذه الجملة تجعل المرأة تنجذب لهذا الشخص بسرعة كبيرة.وبعد القيام بهذه الخطوة تأتي الخطوة الأخيرة والتي تعد أهم خطوة في هذا الجانب وتتمثل هذه الخطوة بقيام الرجل بإخبار المرأة بأنه لا يهتم بماضي المرأة التي سيقيم معها العلاقة وأنه شخص منفتح ويحترم كل القرارات التي اتخذتها في الماضي وبهذه الطريقة ستقوم المرأة بالتعلق به على الفور ودون أي تأخير. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار