1 خبر عاجل

نجمة عربية شهيرة خطفت قلب الشيف التركي بوراك وطلبها للزواج.. هويتها ستصدمك

نجمة عربية شهيرة خطفت قلب الشيف التركي بوراك وطلبها للزواج.. هويتها ستصدمك
مقترحات من adarabi

تداوالت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا نبأ يفيد بزواج  الفنانة الجزائرية منال حدلي بالشيف التركي الشهير بوراك. 


جاء ذلك بعد أن شاركت الفنانة  منال على أحد حساباتها في السوشيال ميديا، مقطع فيديو جمعها بالشيف بوراك أثناء زيارتها لأحد مطاعمه في تركيا والذي تضمن الفيديو ظهورالشيف وهو يقدم للفنانة الجزائرية باقةً من الورد تعبيرًا عن ترحيبه بقدومها.



حبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!

ولم يكتفي الشيف التركي بمنح الفنانة الجزائرية باقة الورد بل صارحها بأنه مولع في حبها  ،كاشفاً بأنه قد طلب يدها للزواج، وأن زواجه منها قريب جدًا وفق تعبيره. 


واشتهر الشيف التركي بوراك البالغ من العمر ٢٨ عاما، في مجاله والذي شغل الجميع بأطباقه الشهية وتكتسح مقاطعه مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي وله الملايين من المتابعين يشاركهم أطباقه بشكل متواصل. 
 

من هي منال حدلي 

تعد منال حدلي  شابة جزائرية،  حصلت على ماجستير في الترجمة من العربية – الإنجليزية – الفرنسية. صعدت إلى الشهرة بمشاركتها في مشروع Arab Idol في عام 2017. على الرغم من خروجها قبل العروض المباشرة من المنافسة، وقد كانت بدايات منال في تعلمها لأصول الموسيقى وقواعدها بالمدينة العريقة التي تنحدر منها هذه المتألق وبدأت مسيرة منال هادلي الفنية مع نجاح أغنية ملقتها في عام 2018 ، تلاها إطلاق أغنيتها الثانية “Ma vie en rose” في عام 2019 والتي تجاوزت المليون مشاهدة، وقد شاركت منال في العديد من المهرجانات وفقا لـ ويكيبيديا. 

منال حدلي منال حدلي
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار