1 خبر عاجل

" بتشغل معاها 40 راجل بشنبات"..الراقصة صفوة تكشف السر الخفي لإعتزالها الرقص بعد سنوات من الصمت وفاجأت الجميع

" بتشغل معاها 40 راجل بشنبات"..الراقصة صفوة تكشف السر الخفي لإعتزالها الرقص بعد سنوات من الصمت وفاجأت الجميع
مقترحات من adarabi

خرجت الراقصة المصرية صفوة  عن صمتها بعد سنوات من اعتزالها الرقص  الذي وصفته بالمهنة الصعبة وكشفت عن الأسباب الخفية وراء خطوة الإعتزال. 

 



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

ورصد فريق التحرير في موقع "الفن وأهله" لقاء صفوة  في برنامج "قعدة ستات" على شاشة "القاهرة اليوم" والذي قالت فيه:  "دخلي من الرقص كان كبير جدًا، وحتى اسم راقصة دي أنا محيته لأني أعتزلت من 14 سنة وأنا مش حابة أن يسبق اسمي اسم الراقصة، وأنا عارفة اللي بقوله ده هيقوم الدنيا عليا".

وأضافت صفوة : "وأنا عملت مجهود كبير جدًا، عشان أثبت أني ممثلة قوية، وعلشان أمحي أن يبقى قبل اسمي الراقصة، وده كلام أول مرة أقوله".

 

وتابعت:" كلمة الراقصة في حد ذاتها في المجتمع الشرقي، لا يتم قبولها، وبالرغم أن مهنة الرقص صعبة جدًا، ويكفي أن الراقصة بتشغل معاها 40 راجل بشنبات".

من هي الراقصة صفوة

تعد صفوة فنانة وراقصة مصرية ولدت في 31 مارس 1968  حيث بدأت حياتها كراقصة  وقامت بأداء دور الراقصة في بعض الأفلام، ثم اعلنت اعتزالها الرقص وتفرغت للتمثيل منذ سنوات طوال. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار