1 خبر عاجل

لن تصدق كم تبلغ ثروة الفنانة الإماراتية أحلام الآن..رقم خيالي صادم يفوق كل التوقعات لن تستطيع تخمينه

لن تصدق كم تبلغ ثروة الفنانة الإماراتية أحلام الآن..رقم خيالي صادم يفوق كل التوقعات لن تستطيع تخمينه
مقترحات من adarabi

بعد أن أصبح الفن موردًا مهماً من موارد الإقتصاد، فليس غريباً أن نجد نجوم الفن يتربعون على ثروات ضخمة لاسيما النجوم العرب، وفي هذه المادة الخبرية  يتناول موقع "الفن وأهله"  ثروة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي. 

من هي الفنانة أحلام الشامسي

تعد الفنانة أحلام الشامسي فنانة إماراتية من مواليد في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، والدها إماراتي وأمها بحرينية وتربت طفلة في البحرين، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ شقيقتها ويشار إلى أن والدها علي الشامسي مغني شعبي شهير.



مذيعة قناة إيه بي سي شديدة الجمال نسيت إنها على ألبث المباشر .. ما فعلته دون خجل فجر غضب كـل المتابعين!!خسارة مذلة لليفربول.. الذئاب يسخرون من كلوب وترتيب الفرعون المصري محمد صلاح مفزع للغايةاخيراً الكاميرا تدخل قصر الأحلام الذي تعيش فيه دنيا سمير غانم حياة الاميراتشاب تزوج مـن حبيبته الإعلامية المشهورة وفي ليلة الزفاف نظر إلى بين ساقيها فأكتشف الصدمة التي جعلته يغادر علـى الفور!!

كم تبلغ ثروة الفنانة أحلام الشامسي 

نشر  موقع "celebritynetworth"  تفاصيل تخص ثروة الفنانة الإماراتية "أحلام الشامسي"  والتي قدرها بنحو 25 مليون دولار.

وكشف الموقع أن الفنانة أحلام لديها طائرة خاصة تسافر بها، ولديها الكثير من المنازل والقصور بين دبي ولبنان وباريس ولندن، وأسطول من السيارات مختلفة الأشكال والأنواع. 

كما كشف الموقع أن  المطربة الإماراتية بنت ثروتها الصافية هذه منذ أول ألبوم لها "أحبك موت"، والذي صدر في العام 1995، مشيرا إلى أن توقيعها عقدا مع شركة "روتانا" السعودية لترعى ألبوماتها، وبعد ذلك مشاركتها كمحكمة في برنامج "آراب آيدول" وسعودي أيدول ، ساهم إلى حد كبير في رفع ثروتها. 

كم عمر الفنانة أحلام الشامسي

ولدت المطربة الإكاراتية أحلام الشامسي في ١٣ فبراير عام ١٩٦٨ ويبلغ عمرها الآن ٥٤ سنة. 

كم تزوجت الفنانة أحلام الشامسي ومن هو زوجها حاليا

تزوجت المطربة الإماراتية أحلام  الشامسي من رجل الأعمال وبطل السباق الرالي مبارك الهاجري، العام٢٠٠٣ بعدما سرقته من زوجته وابنة عمته وابنه. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار