1 خبر عاجل

مفاجأة الموسم .. لن تصدّق ما سيفعله رامز جلال بضيوف برنامجه الشهير في رمضان المقبل!!

مفاجأة الموسم .. لن تصدّق ما سيفعله رامز جلال بضيوف برنامجه الشهير في رمضان المقبل!!
مقترحات من adarabi

سرّبت مواقع إخبارية عربية مهتمة بالجانب الفني فكرة برنامج رامز جلال القادم والذي سوف يقدّمه في رمضان المقبل.

ووفقاً لتداول الوسائل فإن المقلب هذا العام يتتكون من خمس مراحل يخوضها ضيف البرنامج، الذي سوف يحمل عنوان "رامز شبح القصر".كما أن الفكرة تدور حول إقناع فريق العمل للضيف بتصوير مشهد في قصر عمره أكثر من 200 عام، ويبدأ تصوير المشهد عند دخول الضيف.



لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!

بعدها تُفصل الكهرباء ويُغلق باب القصر بحيث لا يبقى سوى الضيف وشخص واحد فقط معه، لتبدأ أشياء في القصر بالسقوط وتتحرك أخرى ثم تظهر أشباح وتختفي. ويبدأ رامز جلال في الظهور بشكل شبح ويختفي حتى يُرعب الضيف، وفي النهاية يكشف عن وجهه وتُختتم الحلقة.

هذا وأكّد الوسائل نقلاً عمّن سمتها مصادر مشاركة في البرنامج أن تصوير البرنامج أوشك على الانتهاء وسيدخل في مراحل المونتاج.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار