1 خبر عاجل

لسا فاكرين الطفلة التي أدت دور كوكب الشرق أم كلثوم في طفولتها وأذهلت الجميع؟ أصبحت ملكة جمال!! صورة

لسا فاكرين الطفلة التي أدت دور كوكب الشرق  أم كلثوم في طفولتها وأذهلت الجميع؟ أصبحت ملكة جمال!! صورة
مقترحات من adarabi

 وأجادت  الصايغ أدوار الطفولة في "فتش عن الرجل"و "عودة الهارب" و"جدتي زوزو"و"قيد لا ينكسر"، كما إشتهرت بدور "حنان" شقيقة الفنان ​محمد رمضان​ في مسلسل "إبن حلال".

وولدت ​سهر الصايغ ​في 1 كانون الثاني/يناير عام 1990، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية طب الأسنان جامعة القاهرة إلا أنها أحبّت التمثيل.بدأت مسيرتها التمثيلية في سن صغيرة من خلال عدة أعمال فنية، أبرزها مسلسل "​أم كلثوم​" عام 1999، حيث لعبت فيه دور "أم كلثوم" في الصغر.



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

وبرزت سهر الصايغ في المسلسل شخصية الطفلة التي أدت دور أم كلثوم في طفولتها، والتي طبعت بأذهان الجمهور بهذه الشخصية وبصورها مع الممثل المصري الراحل حسن حسني.

لسا فاكرين الطفلة التي أدت دور كوكب الشرق  أم كلثوم في طفولتها وأذهلت الجميع؟ أصبحت ملكة جمال!! صورة
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار