1 خبر عاجل

شاهد بالفيديو فنان كويتي شهير يفاجئ الجميع ويقبل لطيفة التونسية على المسرح أمام الملايين والمفاجأة ردة فعلها

شاهد بالفيديو فنان كويتي شهير يفاجئ الجميع ويقبل لطيفة التونسية على المسرح أمام الملايين والمفاجأة ردة فعلها
مقترحات من adarabi

 

أثار مقطع فيديو طريف للفنان الكويتي الشهير طارق العلي حيث ظهر وهو يقبل الفنانة  لطيفة التونسية، وذلك خلال لقائهما على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم السبت الفائت بمدينة الرياض في السعودية. 



العرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! القرنفل و الليمون.. أسرار الخلطة الخارقة الذي تبحث عنه جميع النساء في غرفة النوم ..لن هتصدقي النتيجة!! (طريقة الاستخدام)خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو والذي ظهر فيه الثنائي وهما بتبادلا الحديث و الدعوات بطريقة ظريفة،  حيث أطل الفنان الكويتي وهو يقلد غناء الفنانة بطريقة مضحكة وطريفة. 

وفي مقطع الفيديو ظهر طارق العلي وهو يقبل رأس الفنانة لطيفة ويدعوا لها بدعوات طيبة لترد عليه الفنانة بدعوات مماثلة.

 وقال الفنان الكويتي مخاطباً الفنانة لطيفة طارق : "الله يعيشك ويخليكِ ويسعدكِ"، لترد عليه التونسية بقولها: "ويعيشك أنت ويخليك ويسعدك أنت وكل أهل الكويت وأهل تونس وأهل مصر وأهل المملكة".

ولم يكتفي الفنان الكويتي بـ قبلة طبعها على رأس الفنانة لطيفة التونسية ، بل ذهب ليغني لها بكلمات أغنيتها بحب في غرامك، قبل أن يقلد كلمة "آه" في الأغنية بطريقة ساخرة. 

وعلقت الفنانة لطيفة التونسية بقولها : "أنا بقول آه كده، طيب كمل أنت" يتبادلا الأدوار وتمازحه لطيفة قائلة "آه" بنفس طريقته الطريفة.


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل الجماهير  والذين أضافوا العديد من التعليقات الإيجابية معبرين عن محبتهم للثنائي وإعجابهم بإطلالتهما. 

من هو الفنان طارق العلي

هو فنان كويتي ويشغل رئيس وعضو مؤسس «لنقابة الفنانين الكويتيين» وكانت بدايته عام 1983 في مسرحية قاضي المحكمة، واتبعها بمسرحية بسام في وادي السمك عام 1985، أما بدايته الفعلية كانت في مسرحية هالو بانكوك عام 1988. شارك خلال مسيرته الفنية في العديد من المسرحيات والمسلسلات وقدم البطولات المسرحية حتى أصبح أحد أهم المسرحيين في دولة الكويت والخليج.

من هي الفنانة لطيفة التونسية

هي لطيفة بنت عليه العرفاوي، فنانة تونسية شهيرة من مواليد 
 تونس بمنطقة سيدي عمر في ولاية منوبة،  والدها رجل عسكري حارب في المغرب العربي، بينما والدتها لا تعرف القراءة والكتابة، حاصلة من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية في القاهرة درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف لها ااكثير من الأعمال الفنية الغنائية والسينمائية. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار