1 خبر عاجل

صدمة من العيار الثقيل..لن تصدّق كم انجبت شاكيرا أطفالاً من صلب طلقيها بيكيه..!!

صدمة من العيار الثقيل..لن تصدّق كم انجبت شاكيرا أطفالاً من صلب طلقيها بيكيه..!!
مقترحات من adarabi

أعلنت الفنانة العالمية شاكيرا وقلب دفاع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه في حزيران (يونيو) الماضي طلاقهما ما فاجأ الملايين حول العالم.

جاء ذلك في بيان مشترك أكّد رسمياً انتهاء علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، وأثمرت طفلين هما: ميلان البالغ من العمر 9 سنوات، وياشا 7 سنوات.



لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!حفل اسطوري ومجوهرات خرافية خطوبة نجل راغب علامة من ابنة النجمة منى عبد الغني يصدم الجميعفتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟

.نفت الفنانة الكولومبية شاكيرا أخيراً وجود علاقة عاطفية تجمعها بجوركا إزكورديا، مدربها الخاص في رياضة ركوب الأمواج.

وقالت شاكيرا في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "احتراماً لأولادي والأوقات العصيبة التي يمرون بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات".

وأضافت خلال تواجدها في المحكمة لحضور جلسة قضية حضانة أطفالها: "ليس لدي شريك عاطفي أو أي شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لأطفالي ورفاهيتهم".

هذا وكانت قالت وسائل إعلام إسبانية أن نجم كرة القدم الإسباني ومدافع برشلونة السابق جيرارد بيكيه دخل في مشادة مع حبيبته كلارا شيا.

وأشارت إن هذه المشادة جاءت بعد أن ضبطته مساءً في فيلته الخاصة وهو يتصفح حسابات طليقته النجمة الكولومبية شاكيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ما مثل لها صدمة عنيفة قبل أن تدخل في مشادة وصلت حد الاشتباك بالأيدي.

وفي حين لم يعلّق الثنائي على الأخبار التي تم تداوله على نطاق واسع، ذكر موقع "صن" البريطاني أن بيكيه ما يزال يفكر بشاكيرا، ويهتم بمعرفة جميع أخبارها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار