1 خبر عاجل

أول ظهور لـ"جورج وسوف" بعد وفاة نجله.. هكذا بدا وصدم الجميع بملامحه الحزينة!! (صورة)

أول ظهور لـ"جورج وسوف" بعد وفاة نجله.. هكذا بدا وصدم الجميع بملامحه الحزينة!! (صورة)
مقترحات من adarabi

ظهر النجم السوري الملقب بسلطان الطرب جورج وسوف في أول مناسبة فنية بعد وفاة نجله الأكبر وديع إثر إجرائه عملية "قص المعدة".

 



في حادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف محمول وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)لن تتوقع ما الذي تخلت عنه هند القحطاني من أجل الشهرة وبليلة واحدة هاجرت الى امريكا..  واخيراً المشهورة تفضح سر كيف وصلت للثراء! بعد مرور 15 عاما.. لن تتوقعوا كيف أصبحت الطفلة (ألما)في(نور ومهند ) شابه حسناء بمنتهى الجمال.

 


وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لسلطان الطرب في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، حيث بدت عليه ملامح الحزن أثناء وجوده في حفل توزيع الجوائز.

 

 

وشوهد سلطان الطرب وهو يرتدي ملابس باللون الأسود، واصطف عدد من نجوم الفن حوله لمواساته في فقد ابنه، ومنهم الفنانة بدرية طلبة.وفي مفاجأة كبرى أحدثت صدمة في الوسط الفني،

 

رحل وديع وسوف يوم 6 يناير من الشهر الجاري، إثر تدهور حالته الصحية بعد خضوعه لعملية تكميم معدة، فقد أصيب بنزيف حاد أدى لدخوله العناية المركزة عدة أيام قبل الإعلان عن وفاته.

 


استقبل سلطان الطرب عزاء نجله الأكبر "وديع" لمدة خمسة أيام، كان اليوم الأول يوم 6 يناير في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، ويوم 8 يناير أقيم العزاء في كنيسة مار إلياس بكفرون بسوريا موطن سلطان الطرب.

 


يذكر أن جورج وسوف تزوج مرتين، ولديه 4 أبناء، أنجبت زوجته الأولى له 3 أبناء وهم ابنه الراحل "وديع"، وحاتم، وأصغر أولادهم هو جورج جونيور، وتزوج للمرة الثانية من بطلة الرايات القطرية ندى زيدان وأنجب منها ابنة وحيدة تدعى "عيون" ولكنه انفصل عنها أيضا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار