1 خبر عاجل

‏ المتحول بدر خلف يفاجئ بلقيس فتحي بهذا الأمر الصادم  خلال حفل  خطبته الجديدة

‏ المتحول بدر خلف يفاجئ بلقيس فتحي بهذا الأمر الصادم  خلال حفل  خطبته الجديدة
مقترحات من adarabi

فاجأ خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، الفنانة بلقيس فتحي خلال ظهوره الأخير الذي شارك جمهوره في كواليس حفل خطبته الجديدة والذي أدعى أنها حضرت لتغني بحفل خطوبته. 

ونشر خلف مجموعة من الفيديوهات وذلك عبر حسابه على سناب شات، والتي ظهرت فيها بلقيس فتحي وهي تغني، وادعى خلف أنها كانت تغني في حفلته الخاصة وتبين بعد ذلك أن ما ادعاه بدر خلف غير ولا صحة له مطلقا.



كل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوانبعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!


ولفت خلف المتقمص لشخصية بدرية، إلى أنه لم يستطع شراء فستان مناسب، وظهر بعباءة عادية، انتقده الجمهور بسببها،  مضيفاً أن صديقات بدرية قدمن لها فستانا فخما إلى القاعة التي استعرضها أمام الجمهور عبر سناب شات. 


واستعرض المتحول الإماراتي مجموعة من مأكولات الضيافة، ليتبين فيما بعد أن جميع الصور حصل عليها عن طريق الإنترنت ولا يوجد أي صور خاصة مثلما يدعيّ.


 شارك خلف صورة لفستان خطوبة بدرية علي فهد القحطاني، ولكن لم يكن الفستان الذي ظهر في صورة عبر سناب شات، وعدّل وجه الموديل الأصلية على الفوتوشوب ليصبح كأنه وجهه.

من هو بدر خلف

بدر خلف هو صحافي إماراتي تحول جنسياً اسمه بدر خلف الشمري وقيل ان ام بدر من اسرة القحطاني، ولد عام 1993  مدينة العين الإماراتية حيث يبلغ عمره 29 سنة وجنسيته سعودي إماراتي ويقيم في دولة  الإمارات العربية المتحدة ويعيش في إيطاليا وهو مدون وعمل مذيعًا في تلفزيون دبي في قطاع الأخبار والإعلام ويعمل في الموضة والجمال.

‏ المتحول بدر خلف يفاجئ بلقيس فتحي بهذا الأمر الصادم  خلال حفل  خطبته الجديدة
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار