1 خبر عاجل

2023 عام دموي ووباء قاتل.. العرافة الاكثر دهاء ليلى عبداللطيف تبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات وهذا ماسيحدث في مصر(فيديو)

2023 عام دموي ووباء قاتل.. العرافة الاكثر دهاء ليلى عبداللطيف تبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات وهذا ماسيحدث في مصر(فيديو)
مقترحات من adarabi

زعمت اللبنانية ليلى عبداللطيف التي تعرف على مواقع التواصل بأنها “منجمة أبراج” شهيرة، أن العام 2023 سيشهد كوارث كبيرة على المستوى العالمي وأنه عام “دموي” بشكل عام حسب زعمها.

ليلى عبداللطيف تزعم: 2023 “عام دموي”



لهذا السبب المشين علا غانم في المحكمة هي وزوجها.. تفاصيلالعراف العبقري ميشال حايك يخرج بتنبؤات مرعبة جدا يشيب لها الرأس و يكشف للمرة الأولى ماسيحدث بعد أيامبشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!

وتلقى توقعات ليلى عبداللطيف رواجا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل كل عام، رغم تأكد الكثيرين من أن ما تقوله هو كذب ولعب بالعقول ومجرد تخمين لما قد يحدث مستقبلا.وتعتمد “ليلى عبداللطيف” في هذا على الأحداث الحالية وما يشده العالم من أزمات وتربطها ببعضها، ولا يعدو الأمر كونه توقعات حيث لا يعلم الغيب سوى الله، ونستعين هنا بالمقولة الشهيرة “كذب المنجمون ولو صدفوا” ـ أي حتى لو تحقق بعض ما ذكروه بالصدفة ـ، بخلاف أن هذه الأمور مخالفة لشريعة الإسلام ومحرمة.

وفاجأت ليلى التي تعرف نفسها بأنها خبيرة أبراج الجمهور الذي تابعها في ليلة رأس السنة على قناة “الظفرة” الإماراتية، بتوقعات صادمة للعام 2023 قبل بدايته.

حيث تحدثت عن عام دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلا عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

 

وبدأت ليلى عبداللطيف حديثها بوصلة نفاق لدولة الإمارات ورئيسها محمد بن زايد، حيث تغدق الإمارات عليها الأموال، والدليل إطلالتها الليلة ـ ليلة رأس السنة من على شاشة إماراتية .

ليلى عبداللطيف خربت العالم ما عدا الإمارات وتغزلت بابن زايد

ورغم أن معظم توقعاتها للعالم كانت كارثية ومتشائمة إلا أنها توقعت للإمارات الخير والاذهار والنماء، وكأن الإمارات ليست ضمن هذا الكوكب الذي بشرت بأنه سيشهد حروب ودمار وخراب، حسب زعمها.وتابعت أنه سوف يصدر عن هذا الاجتماع قرارا بتكليف رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد، بالقيام بمهمة عربية |”حساسة عاجلة” تبدأ من العراق وتصل إلى سوريا وتنتهي في ليبيا.

واستطردت ليلى عبداللطيف في وصلة مدحها ونفاقها للرئيس الإماراتي أن “هذه المهة الصعبة لابن زايد، سيكون لها أثر طيب وإيجابي عند معظم شعوب هذه الدول، وأن التوفيق والنجاح سيرافق رئيس دولة الإمارات في ههذ المهمة الحساسة، وخصوصا على الصعيد العراقي ـ الإيراني.”

كما تحدثت عن قرية إماراتية صغير “ستصبح حديث الإعلام والعالم وذلك بسبب موجة سياحة لافتة نحو هذه القرية بقلب الإمارات.”

وتابعت أنه بمناسبة حلول شهر رمضان سيقوم الرئيس الإماراتي محمد بن زايد بمبادرة إنسانسة بمناسبة العام الجديد، من خلال إصدار عفو عام عن بعض السجناء الشباب “الغير محكومين بجرائم خطيرة وذلك من أجل إعطائهم فرصة ثانية لتغيير حياتهم نحو الأفضل.”كما ترى “عبد اللطيف” عودة كثيفة للمهاجرين إلى لبنان وبناء شبكة استثمارات.

وباء قاتل وحرب عالمية واختفاء بعض المدن ودوليا زعمت ليلى عبد اللطيف أنها تتوقع انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدي نفس تداعيات جائحة كورونا، لافتة في الوقت ذاته إلى أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، وحيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان.

وتابعت أنه ما من حرب عالمية ثالثة في هذا العام، لكن بحسبها ستشهد دول أو دولة معيّنة مشاهد نيران خطيرة بين الناس، لا سيّما كوارث زراعية وأزمات غذائية.وكان للتكنولوجيا حصّة في سلسلة توقعات ليلى عبد اللطيف، كما أنّها تطرّقت إلى المجال الصّحّي، متوقّعةً أن يتم التوصّل إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.

كما ذهبت إلى أن مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة، وستدخل عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار