1 خبر عاجل

سهير رمزي تفجر مفاجأة: هذا الفيلم سبب طلاقي وطردي من بيتي ولا أعرف “أشقائي” وزواجى من حلمى بكر ليس للشهرة

سهير رمزي تفجر مفاجأة: هذا الفيلم سبب طلاقي وطردي من بيتي ولا أعرف “أشقائي” وزواجى من حلمى بكر ليس للشهرة
مقترحات من adarabi

وقالت: لو رجع بي الزمن لورا لن أقدم نفس المشاهد الجريئة، هرفض لو سألت حالياً، قديماً كنت أقدم هذه المشاهد ومقتنعة بها.

وتابعت: قديماً كنا بننزل ونسوق عربياتنا وبنلبس براحتنا ومحدش بيقول حاجة خالص، دلوقتي لا، وكل المصائب في حياتنا مسؤولة عنها السوشيال ميديا، وقبل ما تدخل في حياتنا كنا فين وبقينا فين، دلوقتي العائلة لما تقعد مع بعض محدش بيكلم التاني، مبقاش فيه القعدة ولا الود، وده طبيعي لأننا كلنا بشر.



معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها وتكشف سبب عدم زواجها من الدون رونالدو رغم إنجابها منه.. ما قالته سيصدمك!!

ورداً على سؤال: لو لديك القدرة على حذف المشاهد الجريئة من على يوتيوب؟ أجابت: لا، لأن هذا تاريخ وقدمته، وملزمة به في بعض الأفلام اللي قدمتها ممكن تكون تافهة ومبتقولش رسالة كويسة وقدمتها من أجل الانتشار، لكن أحذف تاريخي وأحذف أفلامي.. لماذا؟.

سهير رمزي: يا ريت اخواتي يتواصلوا معايا

وأكدت سهير رمزي، أنها رفضت الحصول على ميراثها من والدها لأنه ليس من حقها ولم يجبرها أحد على التنازل عن حقها. لأصغر شقيقة لها، وتابعت قائلة: أنا بحب أخد الحاجة اللي من حقي ومخدش ميراث والدي لأني مشفتهوش ولا اعرفوه، وفي ناس أحق بالميراث ده مني.

وأضافت سهير رمزي أن والدتها اقترحت عليها التنازل عن الميراث لعدم حاجتهم للفلوس، متابعة: والدي مصرفش عليا وأنا شفته مرة واحدة وعمري 13 سنة وصلتي اتقطعت مع أخواتي بعد موضوع الميراث ومعرفش عنهم حاجة خالص.

ووجهت النجمة سهير رمزي، رسالة إلى أشقائها قائلة: يا ريت يتواصلوا معايا ويكون في ود بينا ومحدش فينا محتاج حاجة من حد إلا صلة الرحم، واحنا محتاجين صلة الرحم وأتمنى يتوصلوا معايا والدنيا متستهلش حاجة.

سهير رمزي: لم أتزوج حلمي بكر بحثاً عن الشهرة

ورفضت سهير رمزي، الربط بين زواجها من الملحن حلمي بكر وبين سعيها للحصول على الشهرة مؤكدة أن زواجها منه كان قبل دخولها مجال التمثيل، وقالت أنه كان يرفض تماماً دخولها مجال التمثيل، وأضافت: جوازي من حلمي بكر كان قبل السينما وكنت صغيرة جداً وقتها ولكن في دماغي طول عمري السينما، ولكن الفترة دي كنت في مدرسة ومفيش في دماغي حتة السينما، وهو كمان كان في بداياته ومكنش موسيقار كبير وكان رافض التمثيل.

وأكدت الفنانة سهير رمزي، أن انفصال والدها ووالدتها لم يسبب لها عقدة في حياتها يجعلها تلجأ لطبيب نفسي، موضحة: محستش بعقدة من انفصال والدي بوالدتي، وأمي ادتني كل حاجة في الدنيا، وعمري ما رحت لدكتور نفسي ومفيش حاجة أثرت عليا لدرجة الاكتئاب.

وأضافت سهير رمزي: لم أحزن في حياتي على شيء أكثر ما حزنت على وفاة والدتي.. محزنتش في حياتي غير على أمي ومفيش حاجة كانت تهزني قد أمي، ولما رحلت اتكسرت واتوجعت ولكن موصلتش للاكتئاب، وأنا مؤمنة وعارفه إن الموت مصير لكن البعد والفراق صعب.

سهير رمزي: نادمة على عدم إنجاب طفل

كما أكدت الفنانة سهير رمزي أنها نادمة على عدم إنجاب طفل، وعلقت: كنت أنانية جداً لما حبيت سهير رمزي أكتر ما حبيت أن يكون عندي طفل، والحاجة الوحيدة اللي ندمت عليها هي أني مجبتش بني آدم أو ابن يقف جمبي.

ولفتت إلى أنها فكّرت في تبني طفل، دون أن يعيش معها حتى لا تتحمل مسؤوليته.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار