1 خبر عاجل

"طرد" شيرين عبد الوهاب من مصر واستقرارها في لبنان يفجر ضجة واسعة.. ونضال الأحمدية تكشف التفاصيل!!

"طرد" شيرين عبد الوهاب من مصر واستقرارها في لبنان يفجر ضجة واسعة.. ونضال الأحمدية تكشف التفاصيل!!
مقترحات من adarabi

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بطرد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من مصر خاصة بعد أن تم استدعائها من قبل قوات الأمن في لبنان.

 



2023 عام دموي ووباء قاتل.. الفلكية الشهيرة ليلى عبداللطيف وتبشر بخراب العالم ما عدا السعودية والإمارات!! (فيديو)لن تتوقع ما الذي تخلت عنه هند القحطاني من أجل الشهرة وبليلة واحدة هاجرت الى امريكا..  واخيراً المشهورة تفضح سر كيف وصلت للثراء! بعد مرور 15 عاما.. لن تتوقعوا كيف أصبحت الطفلة (ألما)في(نور ومهند ) شابه حسناء بمنتهى الجمال.سئلت فيريال يوسف عن سبب طلاقها وخراب بيتها فصدمت الجميع بإجابتها الجريئة


في المقابل ردت الإعلامية نضال الأحمدية على أنباء استقرار الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان بشكل دائم، كما أشيع خلال الفترة الماضية.

 

 

وقالت نضال الأحمدية: إن شيرين عبد الوهاب تمتلك منزلًا في لبنان منذ عدة سنوات طويلة ولم تقم بشرائه من فترة قصيرة كما أشيع، مشيرة إلى أنها تجلس في لبنان حاليًا وستعود إلى القاهرة خلال أيام.

 


وتابعت نضال الأحمدية: شيرين عبد الوهاب لديها بيت في بيروت ولكنها لم تنوي الاستقرار، هىي تعشق لبنان كما كل الأحباء المصريين وتذهب وتعود إلى بيتها من وقت إلى آخر، وشيرين مؤخرًا قعدت يومين فقط في فندق بسبب تنظيف بيتها وعادت إليه.

 


وعن حالة شيرين عبد الوهاب، أوضحت نضال الأحمدية: شيرين بخير والشعب اللبناني يعشقها وتشعر بالدفء والحب في بيروت كما في مصر وكل الدول العربية.

 


وعلى جانب آخر، وجهت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا رسالة تحية إلي المطرب اللبناني فضل شاكر خلال حفلها الأخير بالكويت، حيث أكدت  أن زيارتها له في لبنان عزيزة جدًا عليها،

 

 

مشيرة في الوقت نفسه إلى أن السلطات وقيادة الجيش اللبناني على رأسها، وذلك بعدما خضعت للتحقيق هي وزوجها حسام حبيب عقب زيارتهم لفضل شاكر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار