1 خبر عاجل

لن تصدق ما تفعله كل يوم.. رانيا يوسف تكشف عن ريجيم سحري حافظ على رشاقتها وإطلالتها الشبابية.

لن تصدق ما تفعله كل يوم.. رانيا يوسف تكشف عن ريجيم سحري حافظ على رشاقتها وإطلالتها الشبابية.
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن خسارتها الكثير من الوزن، في حفل joy Awards، حيث ظهرت مرتدية فستاناً محتشماً باللون الأسود، بأكمام طويلة أظهر رشاقتها.

وتحدثت رانيا خلال لقاء صحافي على هامش الحفل، عن إطلالتها، مازحة: "ما أكلتش بقالي يومين عشان أدخل في الفستان".وقالت رانيا عن روتينها اليومي للحفاظ على وزنها: "بشرب مياه كتير وبلعب رياضة ووقفت سكر ومنتجات ألبان وحلويات وعيش ومكرونة".



ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!

مضيفه أنها تكون سعيدة دائمًا عندما تحصل على تعليقات من الجمهور، سواء حلوة أو وحشة ده في حد ذاته لطيف إنك تكون متشاف والناس مهتمة بيك.. وساعات دماغي مش بتعجب ناس كتير أنا حرة في دماغي".

وأقيم مساء (السبت) حفل توزيع جوائز joy awards والذي شهد حضورًا كبيرًا من الفنانين والإعلاميين على مستوى العالم، من بينهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، لطيفة، بوسي شلبي، جمال سليمان، روجينا، أشرف زكي، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، يسرا، ليلى علوي، أصالة، أميتاب باتشان، بيتر ميمي، أحمد حلمي، منى زكي، ماجي بو غصن، مايا دياب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار