1 خبر عاجل

القصر المميت.. تسريب اول حلقات برنامج مقالب رامز جلال الجديد قبل عرضه في رمضان2023 يفجر ضجة! فكرته خطيرة تودي للموت لا محاله!

القصر المميت.. تسريب اول حلقات برنامج مقالب رامز جلال الجديد قبل عرضه في رمضان2023 يفجر ضجة! فكرته خطيرة تودي للموت لا محاله!
مقترحات من adarabi

اعتاد الفنان المصري رامز جلال، على الخروج كل عام في شهر رمضان ببرج مقالب جديد، ومع مرور السنوات تنوعت أفكار برامج رامز جلال، والتي يقع ضحـــية لها كبار النجوم في مصر والوطن العربي.

وتم فكرة برج رامز جلال الجديد، وذلك على الرغم من السرية المفروضة حتى لا يتم الفكرة للنجم قبل انتهاء تصوير البرج والمقرر أن يعرض في رمضان المقبل و ي اسم “رامز شبح القصر”.وكشف مصدر من داخل فريق عمل البرج، أن فكرة المقلب هذا العام تتكون من خمس مراحل يخوضها ضيف البرج، وتدور الفكرة حول إقناع فريق العمل للضيف بتصوير في قصر عمره أكثر من 200 عامًا، ويبدأ تصوير ال عند دخول الضيف، ثم تُفصل الكهرباء ويُغلق باب القصر بحيث لا يبقى سوى الضيف وشخص واحد فقط معه، لتبدأ أشياء في القصر بال وتتحرك أخرى ثم تظهر أشباح وتختفي، ويبدأ رامز جلال في الظهور بشكل شبح ويختفي حتى يُ الضيف، وفي النهاية يكشف عن وجهه وتُختتم .



بشرى سارة جديدة لمرضى السكري ..أوراق هذه العشبة الطبيعية تخفض نسبة السكر في الدم وفوائد غير متوقعة.. تعرف عليها الان!!طلبوا من مبابي مهاجم باريس سان جيرمان رأيه الصريح في اللاعب محمد صلاح فصدم الجميع بإجابته!نبيلة عبيد طلعت أغنى فنانة في تاريخ مصر!! ثروتها الخرافية ستصدمك بلا شك!جريمة لا يُغفر لها.. شاب مارس هذا الفعل القذر مع أمه لمدة عامين كاملين..فحملت منه سفاحًا .. وهكذا تم اكتشاف فعله الفاحش!!

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار