1 خبر عاجل

بعد فضحه أسرار العائلة الملكية.. الملك تشارلز يفاجئ نجله الأمير هاري وزوجته ميغان بهذا القرار الصادم!! هل تبرا منه وحرمه الميراث؟

بعد فضحه أسرار العائلة الملكية.. الملك تشارلز يفاجئ نجله الأمير هاري وزوجته ميغان بهذا القرار الصادم!! هل تبرا منه وحرمه الميراث؟
مقترحات من adarabi

فاجأ ملك بريطانيا تشارلز الثالث، نجله الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بدعوتهما إلى حفل تتويجه في الربيع المقبل، مما أثار الجدل في القصر الملكي.

وجاء ذلك بعد تداعيات المسلسل الوثائقي الذي يُعرض للثنائي على شبكة "نتفليكس" والتي تضمن فضح الزوجين لأسرار العائلة المالكة.ونشرت صحيفة "دايلي ميل" تقريراً جاء فيه: "رغم أن الدعوات الرسمية للحدث الذي سيُقام العام المقبل، لم يتم الكشف عنها بعد، إلا أن العديد من المصادر المقربة كشفت أن تشارلز أخبر هاري وميغان بأنهما سيكونان موضع ترحيب في هذا الحدث التاريخي".



الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!أصبحت بدينة وشوهتها التجاعيد.. إطلالة مفزعة للفنانة بوسي في عمر السبعين.. شاهدوا كيف أصبحت بعد غدر الزمان!قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!

ولم تتغير وجهة نظر تشارلز وتصرفاته، رغم الاتّهامات التي وجّهها إليه وإلى باقي أفراد العائلة المالكة، هاري وميغان في إطار عرض المسلسل الوثائقي الذي يثير جدلاً واسعاً في بريطانيا.

وكانت الدعوات قد تزايدت لتجريد هاري وميغان من ألقابهما الملكية كدوق ودوقة ساسكس بعد إصدار المسلسل المكوّن من أجزاء عدة على "نتفليكس"، حيث انتقدا بشدة أفراد العائلة المالكة ووصلت الانتقادات حدّ السخرية من الملكة اليزابيث الثانية، لكن يبدو أن المؤسسة الملكية تفضّل الصمت وعدم خوض معركة مستمرة في هذا الصدد.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار