1 خبر عاجل

جمالهن تخطى المعقول في مفاجأة انتظرها الملايين حول العالم ظهور نادر لزوجات مارادونا الشقراوات أمهات أولاده الحقيقيين - صورة

جمالهن تخطى المعقول في مفاجأة انتظرها الملايين حول العالم ظهور نادر لزوجات مارادونا الشقراوات أمهات أولاده الحقيقيين - صورة
مقترحات من adarabi

تبادلت "كلوديا فيلافيني" الزوجة الأولى لمارادونا وزوجته الثانية "فيرونيكا أوجيدا" اتهامات مثيرة وصادمة على الهواء بشأن الأحقية في الميراث والتركة.

فبعد مرور سنتين تقريبًا على وفاة اللاعب الأرجنتيني العالمي وفي أول ظهور بثه التلفزيون الأرجنتيني " دييغو أرماندو مارادونا" بدأت معركة جديدة بين زوجتيه تتعلق بالميراث.وشاركت "فيرونيكا أوجيدا" نيابة عن ابنها القاصر والوحيد "دييغيتو مارادونا" وقالت: "هناك تحدثنا بشكل جيد للغاية، كان الوضع متناغمًا وقمنا بتقسيم كل شيء. تحدثنا أيضًا عن أعمال مارادونا وكيف سيواصل الورثة ذلك، الآن بعد أن رحل دييغو“.



بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!

وذكرت فيرونيكا أنها علمت بوجود مصنع نبيذ في الخارج يأخذ اسم دييغو مارادونا وعن عقود لابنتيه دلما وجيانينا في الخارج، وهاجمت منافستها: ”لست خائفة منك ومن بناتك“.

فردت الزوجة السابقة عليها بأن أجواء اجتماع الورثة كانت على ما يرام، مضيفة: ”عندما شارك الأولاد الأشياء، كنا معًا وكان كل شيء على ما يرام مع جميع المحامين. لا أعلم ماذا حدث الآن.

ووجهت فيرونيكا اتهاما لكل من الابنتين دلما وجيانينا بأنهما تحدثتا عن ابنها بالسوء وقالت: ”الولد هو ديجيتو فرناندو مارادونا، شقيقكم البالغ من العمر 9 سنوات. هل هو صعب جدا بالنسبة لك؟ أنا لا أحبهم أن يتحدثوا باستخفاف عن ابني“.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار