1 خبر عاجل

طقوس وأسرار صادمة للأسرة الملكية والملكة إلزابيث.. ما فضحه الأمير هاري للملايين يقشعر له البدن وسيصدمكم حتماً!!

طقوس وأسرار صادمة للأسرة الملكية والملكة إلزابيث.. ما فضحه الأمير هاري للملايين يقشعر له البدن وسيصدمكم حتماً!!
مقترحات من adarabi

فيما يتواصل الترويج لمسلسل الأمير هاري الوثائقي من خلال مقاطع تتضمن تصريحات جريئة، فتح الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل باب هجوم عنيف على المللكة "إلزابيث" و العائلة المالكة متهماً إياها "بالكذب لحماية الأمير وليام".

ويظهر هاري مع زوجته في المقطع الدعائي الجديد للمسلسل الوثائقي الخاص بهما والذي يُعرض على شبكة "نتفليكس"، وهو يقول إنه وميغان كانا "ضحيتين للتلاعب بالعقول"، وذلك في أحدث هجوم شنّه الزوجان على العائلة المالكة.وأضاف هاري: "لقد كانوا سعداء بالكذب لحماية أخي وليام، لم يكونوا أبداً مستعدّين لقول الحقيقة لحمايتنا".



شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوانبعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!هل حقاً أصبح صديق المتزوجين ؟ .. 3 فوائد جبارة ستجعلكم تستخدمون الفازلين ولن تستغنوا عنه ابداً .

وتناولت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية هذه التصريحات المتقطعة وغير المفهومة، وأوضحت في تقرير أن ليس من الواضح مَن الذي كان يشير إليه الأمير هاري وما الأمر الذي اتهمهم بـ"الكذب" في شأنه، إلا أنه اتهم أفراداً من العائلة المالكة في السابق بتسريب معلومات مغلوطة للصحافة في محاولة للإضرار بسمعته هو وماركل.

وفي المقطع الذي تبلغ مدته 90 ثانية، قال هاري: "أتساءل ما الذي كان سيحدث لو لم ننسحب كما فعلنا؟"، لتردّ ميغان: "تم سحب أمننا، عرف الجميع في العالم مكان وجودنا"، بينما أضاف هاري: "قلت، يجب أن نتخلص من ذلك".

وتحدث الثنائي أيضاً عن علاقتهما بالأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون والشرخ الذي حدث في العلاقة منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة، وتابعت ميغان بالقول: "لم يتم إلقائي إلى الذئاب، ولكن تم إطعامي لها".

وتضمن الإعلان الوثائقي عرض مقاطع من حفل زفاف الثنائي ولقطات من الأخبار وعناوين الصحف حول الزوجين، وظهرت ميغان وهي تقول: "لقد منحنا الأمر فرصة لإنشاء ذلك المنزل الذي لطالما أردناه"، ليقول بعدها هاري: "لطالما شعرت أن هذه معركة تستحق القتال من أجلها".

يُذكر أنه تم بث الحلقات الثلاث الأولى من السلسلة المكوّنة من ستة أجزاء قبل أيام، وناقش المسلسل مسألة انفصال هاري وميغان عن العائلة المالكة قبل حوالى 3 سنوات، مع العنصرية التي تعرّضا لها وحياتهما الجديدة في كاليفورنيا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار