1 خبر عاجل

"خطفوها ومش عارفة تتصرف".. منة فضالي تكتب نداء استغاثة و تثير هلع الجمهور!!ماقالته يدمي القلب والمفاجأة من هو الخاطف

"خطفوها ومش عارفة تتصرف".. منة فضالي تكتب نداء استغاثة و تثير هلع الجمهور!!ماقالته يدمي القلب والمفاجأة من هو الخاطف
مقترحات من adarabi

كتبت منة فضالي في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”نداء استغاثة لمتابعيها تطلب مساعدتها في العثور على المساعدة الخاصة بها، والتي تعتقد أنه تم اختطافها في ظروف غامضة أثناء توجه الأخيرة إليها في موقع التصوير .

قائلة : “صباح الخير عليكم جميعا .. أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايالي على التصوير من أول امبارح” تابعت: “وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام، وآخر حاجة كانت راكبة عربية من إحدى شركات التوصيل، وكانت جاية على المدينة بعديها تليفونها اتقفل .. ومن الساعة 6 المغرب واتفتح دقيقة الساعه 12 بليل” .



قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن توجد بكل منزل لكنها خارقة في مفعولها .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءعودة ياسمين صبري لطليقها السابق أبو هشيمة بسبب الخاتم .. ما علاقة أمير كرارة بالموضوع.. المفاجأة ستصدمكظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!

أضافت منة فضالي: “معرفناش نعمل حاجة واستنينا يعدي 24 ساعة علشان نعمل محضر .. بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها والواضح أنها اتخطفت وحقيقي أنا مش عارفة أعمل حاجة” .

واختتمت: “ودي أول مرة معرفش اتصرف، فاللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره .. هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل، لا رقم العربية لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة .. رجاء اللي يقدر يعمل حاجة يبقي كتر خيره”..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار