1 خبر عاجل

سعرفستان منى زكي  في حفل JOY AWARD في الرياض يثير ضجة.. رقم خيالي يصعب تخمينه فاق التوقعات

سعرفستان منى زكي  في حفل JOY AWARD في الرياض يثير ضجة.. رقم خيالي يصعب تخمينه فاق التوقعات
مقترحات من adarabi

 خطف الفنانة منى زكي الأنظار في ظهورها الأخير خلال حفل joy award بالعاصمة السعودية الرياض والذي منحت خلالها مع زوجها أحمد حلمي جائزة صناع الترفية الفخرية.

وخلال كلمة لها أمام الحضور عقب استلام الجائزة قالت زكي: "مبسوطة جدا بوجودي في حدث مهم يهتم بالفن والفنانين لأول مرة، وشكرا على حسن الاستضافة والتنظيم".



منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمةبعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)

وأطلت منى زكي على الريد كاربت برفقة زوجها أحمد حلمي والتقطت عدسات المصورين العديد من الصور لها،  حيث ظهرت بفستان من الدانتيل باللون البرتقالي، وبأكمام ورقبة طويلة، ومزود بالريش من نفس اللون من الأسفل. 

وأثار سعر فستان منى زكي ضجة  واسعة بسعره الخيالي، حيث يعد من تصميم التونسي عز الدين عليا، ويبلغ سعره 6710 يورو، أي ما يقرب من ريع مليون جنية مصري. 


كما أختارت الفنانة منى زكي الظهور بستايل شعر ملموم للخلف بطريقة أنيقة، ومكياج ناعم من ألوان النود. 

وأكملت زكي اطلالتها بارتدائها مجوهرات مميزة من الدار العالمية بولغاري. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار