1 خبر عاجل

القصة موجعة أبكت منى الشاذلي.. لن تصدّق سبب إصرار حسن الرداد على تسمية طفله الأول بهذا الاسم؟!!

القصة موجعة أبكت منى الشاذلي.. لن تصدّق سبب إصرار حسن الرداد على تسمية طفله الأول بهذا الاسم؟!!
مقترحات من adarabi

خلال الأسابيع الماضية كانت قد تأكّدت رسمياً تسمية الفنان المصري حسن الرداد لابنه الأول من زوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم "فادي" فلماذا أصرّ الفنان على هذا الاسم دون غيره.

في الحقيقة جاءت التسمية وفقاً لاعترافته المحزنة في برنامج منى الشاذلي تيمناً بشقيقه الذي قضى في حادث سير منذ 20 عاماً.وكشف الرداد في برنامج "مع منى الشاذلي" في وقت سابق تفاصيل المأساة قائلاً: "كنا راكبين العربية أنا وهو وماما، راجعين من القاهرة، وبالصدفة كان فيه موكب ماشي في شارع صلاح سالم، ووقفنا ساعة ونصف تقريباً مش بنتحرك، وفجأة لما الطريق فتح ووصلنا طريق إسماعيلية، الناس كلها كانت تعبانة ومجهدة".



للرجال والنساء.. زيت حبة السوداء مفعوله اقوى من الفياجرا إضافة إلى فوائده الجماليةزواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتكشف الأسرار المخفية  في علاقتها مع محمد الترك..  ما فعله لا يصدق

وأضاف: "عربية تريلا دخلت فينا فجأة، وأخي توفي في الحال، ودي كانت صدمة كبيرة لينا... أمي كانت قاعدة جنبي وأخويا ورا، هو قالها ارجعي وراء عشان جسمك، وسبحان الله اللي حصل بقى. هو كان ملتزم دينياً... صلاة وصوم وقراءة قرآن طول الوقت... أنا مفتقدله جداً ونفسي يكون معايا في كل لحظة، بالنسبة لي العمر متوقف عند لحظة وفاته".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار