1 خبر عاجل

بعد اختفائها فجأة هذا هو مصير مساعدة منة فضالي والمفاجأة ما عملته مع دينا الشربيني صادم والشرطة تدخل على الخط

بعد اختفائها فجأة هذا هو مصير مساعدة منة فضالي والمفاجأة ما عملته مع دينا الشربيني صادم والشرطة تدخل على الخط
مقترحات من adarabi

أثارت مساعدة الفنانة منة فضالي موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت اختفاء مساعدتها الخاصة بصورة مفاجئة خلال الساعات الفائتة. 

وكانت فضالي قد استغاثت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" طالبت فيه الجهات المسئولة بالبحث عن مساعدتها. 



ظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادم

وكتبت فضالي: "صباح الخير انا للاسف في موقف مش عارفة اتصرف في المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول امبارح واهلها كل دا بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام واخر حاجة كانت راكبة أوبر وجايلي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب واتفتحت دقيقة الساعة ١٢ بليل".

إلا أنه بعد ساعات خرجت العديد من المواقع الصحفية  لتكشف للعلن  السر وراء اختفاء مساعدة منه فضالي. 

وقالت المواقع الصحفية أنه جرى القبض على مساعدة الفنانة منة فضالي،  مشيرة إلى أنها ضبطت وهي  تبيع بعض المجوهرات المسروقة من الفنانة دينا الشربيني والتي كانت تعمل مساعدتها قبل أن تنتقل للعمل كمساعدة  لدى الفنانة منة فضالي.
 
ويشار إلى أن فيلم  "فارس" يعد آخر أعمال الفنانة منة فضالي السينمائية والذي قام ببطولته أحمد زاهر، وإيمان العاصي، وملك أحمد زاهر، وحسين فهمي، ونهال عنبر، وصلاح عبدالله، وأحمد صفوت، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف حسام موسى.

وتعد الفنانة منة فضالي ممثلة مصرية ولدت في القاهرة وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002 ولها العديد من الأعمال السينمائية.  

دينا الشربيني.. الصورة من حسابها على فيس بوك دينا الشربيني.. الصورة من حسابها على فيس بوك
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار