1 خبر عاجل

"مداهمة" كبيرة لمستودع تديره عمالة وافدة في السعودية.. وعند التفتيش كانت المفاجأة صادمة!! (تفاصيل مزلزلة)

"مداهمة" كبيرة لمستودع تديره عمالة وافدة في السعودية.. وعند التفتيش كانت المفاجأة صادمة!! (تفاصيل مزلزلة)
مقترحات من adarabi

ضبطت أمانة جدة، مستودعًا مخالفًا بحي التيسير شرقي المحافظة، يتم استغلاله في تخزين المواد المحظورة، حيث عثر بداخله على المئات من زجاجات الخمور المستوردة، عند مداهمته بمشاركة الجهات المعنية.

 



ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوانبعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!هل حقاً أصبح صديق المتزوجين ؟ .. 3 فوائد جبارة ستجعلكم تستخدمون الفازلين ولن تستغنوا عنه ابداً .سألوا اسطورة الارجنتين خافيير زانيتي ايهما أفضل ميسي أم مارادونا.. فصدمت اجابته الجميع!!

 

وأعلن رئيس بلدية أبرق الرغامة خليل حمود الزهراني، أن الفرق الرقابية في البلدية شاركت في ضبط موقع مخالف بوداي “مريخ” شرق المحافظة، حيث جرى ضبط ومصادرة 636 زجاجة من منتجات الخمور المستورد.الموقع يدار من قبل عمالة مخالفة

 


وأضاف الزهراني أن الموقع المخالف كان يدار من قبل عمالة مخالفة لنظام الإقامة والعمل، حيث جرى إعداد محضر مشترك لاستكمال الإجراءات النظامية.

 


وأوضح أن ذلك يأتي ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في متابعة كافة المخالفات من خلال جولاتها الرقابية التفتيشية الميدانية.كما دعت الأمانة السكان للإبلاغ عن المخالفات عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار