1 خبر عاجل

كعادته.. رامز جلال يصدم الجميع بحركاته الغريبة والطريفة مع النجوم في حفل Joy Awards بالسعودية.. لن تصدق ماذا فعل... شاهد الفيديو

كعادته.. رامز جلال يصدم الجميع بحركاته الغريبة والطريفة مع النجوم في حفل Joy Awards بالسعودية.. لن تصدق ماذا فعل... شاهد الفيديو
مقترحات من adarabi

أقيم مساء (السبت) في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، ومن ضمن الحضور الفنان رامز جلال.

وصدم رامز الحضور في الحفل بتصرف غريب فور وصوله القاعة، حيث قام بالصعود أعلى المقاعد المخصصة لجلوس الفنانين ومر من فوق رؤوسهم ووصل إلى الفنانة وعد وقام بمصافحتها وسط حالة من استغراب عدد كبير من الحضور.ونشر عبر تويتر مقطع فيديو طريف مع الااعلامي عمرو أديب، ظهر فيه وهو يسخر منه من خسارة الزمالك على الأهلي، ليردّ عليه بانزعاج: "كلكم بقيتم أهلوية"، بينما رامز يصرخ "كهربا، ثلاثية حلوة"، في أجواء عفوية ممتعة.



بعد مرور 15 عاما.. لن تتوقعوا كيف أصبحت الطفلة (ألما)في(نور ومهند ) شابه حسناء بمنتهى الجمال.سئلت فيريال يوسف عن سبب طلاقها وخراب بيتها فصدمت الجميع بإجابتها الجريئةمفاجأة مدوية اخيرًا المحكمة تكشف سر ايقاف تنفيذ حكم حبس  منة شلبي .. التفاصيل مثيرةلن تصدق: هذا ما فعله كريستيانو رونالدو مع نساء لاعبات نادي النصر السعودي وأثار جدلاً واسعاً!! صدمة

وأكد رامز في تصريحات صحافية على هامش الحفل، أنه متواجد خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، من خلال نسخة جديدة من برامج المقالب الخاصة به.

وحضر حفل Joy Awards العديد من النجوم منهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، يسرا، رانيا يوسف، رحمة أحمد، أميرة أديب، محمد عبد الرحمن توتا، لطيفة، علاء مرسي، محمد فراج، بسنت شوقي، سامر المصري، راغب علامة، ياسمين صبري، وليد توفيق، وائل جسار، الإعلامية وفاء الكيلامي، الإعلامي رامي رضوان، الإعلامية بوسي شلبي، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، رامز جلال، ريم مصطفى، روجينا، صابر الرباعي، أشرف زكي، سيد رجب، شيرين رضا، شريف سلامة، سلمى أبو ضيف، الكاتب صلاح الجهيمي، ريم عبد الله، قيس الشيخ نجيب.

كما أنه ضمت قائمة حضور الحفل عدداً من النجوم العالميين، منهم: الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، المخرج الأمريكي مايكل باي، ميل غيبسون، الممثل الهندي أميتاب باتشان، إيسترا، إنجين أكيوزيك.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار