1 خبر عاجل

تركي آل الشيخ يفاجئ أشرف حكيمي قبل تكريمه في joy awards.. لن تصدق ماذا طلب منه ...عرض خيالي لن تصدق ماهي

تركي آل الشيخ يفاجئ أشرف حكيمي قبل تكريمه في joy awards.. لن تصدق ماذا طلب منه ...عرض خيالي لن تصدق ماهي
مقترحات من adarabi

فاجأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه،  اللاعب المغربي أشرف حكيمي حينما طلب منه أن يجلب والدته معه على المسرح لاستلام الجائزة، وحينما صعدت والدة اللاعب المغربي قبل المستشار تركي رأسها تعبيراً عن إعجابه بما قدمته لنجلها.

وفاز أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الرياضي المفضل في مهرجان joy awards 2023 المقام الرياض، في المملكة العربية السعودية.وأبدى أشرف حكيمي إعجابه بتنظيم joy awards وعبر عن سعادته بحصوله بهذه الجائزة، لا سيما بعد مشوراه المميزة مع كرة القدم الفترة الماضية، سواء مع المغرب أو فريقه الفرنسي. 



أصبحت بدينة وشوهتها التجاعيد.. إطلالة مفزعة للفنانة بوسي في عمر السبعين.. شاهدوا كيف أصبحت بعد غدر الزمان!قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!

وفي العادة يفضل حكيمي الظهور برفقة والداته، ويعتاد على تقبيل رأسها عقب الفوز بكل مباراة، وليس فقط في مشوار منتخب المغرب في مونديال كأس العالم بل يتكرر هذا الأمر في المباريات التي تخص فريقه باريس سان جيرمان ويوضح مدى حبه لوالدته وارتباطه بها.

وبعد صعود أشرف حكيمي لوالدته في المدرجات انتشرت صورته معها ووجدت الصور اهتماماً عالمياً وبحث الجميع عن تفاصيل حياة أشرف حكيمي وعن بدايته ومن هي والدته التي يحبها كل هذا الحب الكبير.

يذكر أن والدة حكيمي تدعى سعيدة وهي من مدينة القصر الكبير في شمال المغرب وعاشت فيها مدة كبيرة، وهاجرت والدة حكيمي إلى ضواحي إسبانيا وعملت هناك بكل جد واجتهاد كي تدعم ابنها الموهوب في كرة القدم واستطاعت أن تنتقل به من ضواحي مدينة إسبانية إلى لاعب كبير ومحترف في النادي الملكي ريال مدريد.

ففي البداية ذهبت عائلة حكيمي من المغرب إلى إسبانيا كي تعمل في المهن البسيطة وبالفعل وجدوا فرص العمل لكنها كانت شاقة للغاية حتى إن والدته عملت مدبرة منزلية وروت الصحافة الإسبانية قصة نجاح والدة حكيمي في مساعدته كي يكون ناجحا في مجال كرة القدم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار