1 خبر عاجل

لن تصدّق حجم الثروة الخيالية للأمير هاري بعد فضح أخطر أسرار عائلته ...رقم فاق كل التوقعات

لن تصدّق حجم الثروة الخيالية للأمير هاري بعد فضح أخطر أسرار عائلته ...رقم فاق كل التوقعات
مقترحات من adarabi

كشفت صحيفة "نيويورك بوست" في تقرير صحافي أن الأمير هاري حصل على دفعة مقدمة بلغت نحو 20 مليون دولار من نشر كتابه Spare الأسبوع الماضي.

 



 زوج علا غانم يخرج عن صمته ويرد على اتهاماتها والمفاجأة كشف أمر صادم عنها لا يصدقصدمة مدوية بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للنجم الهندي شاروخان.. ما قال عن النبي محمد فاجأ الجميع!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن متواجده لكنها خارقة .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءيجعلك تستغني عن زيارة الأطباء.. بذور هذه النباتات وبهذه الطريقة ستصنع فارق في حياتك

يأتي ذلك بعد أن حطم كتابه الأرقام القياسية لمبيعات الكتب، إذ بيع ما يقرب من 1.4 مليون نسخة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية فقط في اليوم الأول من طرح الكتاب في الأسواق. 

 

ولفت التقرير إلى أن هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل حققا أكثر من 100 مليون دولار من الاتفاق الذي وقعاه مع شركة "نتفليكس" قبل عامين، والذي يتضمن إنتاج أفلام وثائقية عن العائلة الملكية بدأ عرضها أواخر العام الماضي.

 

وأوضحت الصحيفة أن هاري وميغان أسسا أيضاً شركة ربحية أخرى، هي Archewell Audio، ضمن صفقة قيل إن قيمتها تبلغ 25 مليون دولار لإنتاج بودكاست لشركة "Spotify" الأميركية. كما انضم هاري إلى مجموعة من المؤسسات الربحية الأخرى، بما في ذلك العمل كـ"مدير التأثير" في شركة "وادي السيليكون" وشركة ناشئة للصحة العقلية تسمى BetterUp.

 

وكذلك إنضم الثنائي المثير للجدل العام الماضي، إلى فريق شركة "Ethic" الأميركية، ليصبحا "شركاء مؤثرين" في شركة إدارة الأصول التي تستثمر في المشاريع والشركات المستدامة، وفقاً لتقرير الصحيفة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار