1 خبر عاجل

"السعودية" تفاجأ الجميع بخبر غير سار.. وتمنع نهائيا استخراج فيزا زيارة اليها لمن لا تتوفر لديه هذه الشروط البسيطة!!

"السعودية" تفاجأ الجميع بخبر غير سار.. وتمنع نهائيا استخراج فيزا زيارة اليها لمن لا تتوفر لديه هذه الشروط البسيطة!!
مقترحات من adarabi

تعرف على خطوات وشروط استخراج زيارة لاقاربك  في المملكة العربية السعودية  حيث قد شرحنا لك من خلال هذا المقال التفاصيل كاملة حول  للحصول على فيزا زيارة بالإضافة للرسوم المطلوبة حسب مدة البقاء في المملكة، فتابعوا معنا الأتي.

 



قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديو

 

شروط استخراج فيزا زيارة والتي حددتها وزارة الخارجية السعودية  - أن يكون قد مر على إصدار جواز السفر المتقدم 6 أشهر، ولا يكون أقل من ذلك - تقديم صورة من الصفحات الرئيسية في جواز السفر.

 


- تقديم صورة شخصية بخلفية بيضاء. تقديم أوراق تثبت صلة القرابة بين طالب الزيارة وبين المقيم في المملكة.
- ثم الدخول للموقع الإلكتروني “من هنا“، والتقدم بطلب الفيزا.

 


يتم التصديق على الطلب عن طريق مكتب الغرفة التجارية. عند أخذ الفيزا يتم دفع الرسوم اللازمة والتي سنذكرها لكم في الفقرات الآتية. 

 

 

طريقة التقديم على طلب الفيزا عبر الإنترنت - بعد الدخول للموقع الإلكتروني السابق ذكره، يجب إنشاء حساب شخصي للشخص المقيم بالمملكة وتسجيل الدخول.- تسجيل كافة البيانات المتعلقة بالشخص المقيم. لا بد من تسجيل بيانات الزوار وجهة عملهم.

 


- حفظ رقم الطلب ومعلوماته؛ لاستخدامه حين الاستعلام عنه.
- ملء النموذج الإلكتروني لطلب استخراج الفيزا.
- في خانة “اسم الكفيل” يتم كتابة اسم المقيم.
- في خانة “مدة الزيارة” يتم كتابة المدة.
- التأكد من صحة البيانات، ثم الضغط على “إرسال الطلب”.- تصل رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. يتم دفع الرسوم في مكتب الغرفة التجارية.

 


- تقوم الغرفة التجارية في السعودية بتوثيق الطلب عن طريق توقيع صاحب العمل.
الأوراق المطلوبة من المسافر لاستخراج الفيزا يجب أن يكون المسافر على علم بالأوراق التي سيقدمها من أجل الحصول على الفيزا، ونعرض لكم كل الأوراق المطلوبة من خلال ما يلي: بيان مرتب، ويكون مختومًا من جهة العمل، ويُرفق معه ورقة تحمل معلومات عن مهنة المسافر.جواز السفر، وصورة منه.

 


جواز سفر الأشخاص الزائرين، وصورة منه. صورة من شهادة التخرج، وتكون موثقة من وزارة الخارجية.
نسخة من شهادة ميلاد المسافر إن كان المسافر أبًا أو أمًا، أو كليهما. إن كان المسافر زوجةً وأبناءها، يتم تقديم وثيقة الزواج ونسخة من شهادات ميلاد أبنائها.

 


صورة شخصية بخلفية بيضاء. رسوم التأشيرة :-  حددت وزارة الخارجية السعودية الرسوم اللازم دفعها، حتى يتسنى للمسافر الإقامة، ونتعرف على رسوم كل منهما من خلال ما يلي: إن كانت المدة من 14 يوم إلى 3 أشهر، يتم دفع 300 ريال.إذا كانت المدة 6 أشهر، يتم دفع 3000 ريال.
إن كانت المدة سنة كاملة، يتم دفع 5000 ريال.
إذا كان المسافر سيقيم لمدة عامين، يتم دفع 8000 ريال.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار