1 خبر عاجل

بفستان أسود مثير.. الصاروخ مي عمر تجنن بالشباب والمراهقين بآخر ظهور لها شاهد كيف اطلت بكل جرأة (صورة) 

بفستان أسود مثير.. الصاروخ مي عمر تجنن بالشباب والمراهقين بآخر ظهور لها شاهد كيف اطلت بكل جرأة (صورة) 
مقترحات من adarabi

خطفت الفنانة مي عمر الأنظار بصورة من أحدث جلسة تصوير لها نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" خلال تواجدها بحفل توزيع جوائز joy awards في العاصمة السعودية الرياض.
 
وأطلت  مي عمر مرتدية فستان أسود طويل مزود بأكمام طويلة، وكان لافت للانتباه أن الفستان مزود بفتحة كبيرة من الجانب كشفت عن ساقها بأكمله بشكل واضح. 

وحظيت إطلالة مي عمر بتفاعل  واسع من قبل جمهور و متابعي  الفنانة ،  الذين أضافوا العديد من التعليقات الإيجابية 
يتغزلون بجمالها وأناقتها.



صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيء

الا أن بعض المتابعين للفنانة  انتقد جرأة الفستان ووصفه بأنه غير لائق بحسب ما جاء في التعليقات. 


ويشار إلى أن فيلم تحت تهديد السلاح آخر أعمالها السينمائية والذي يعرض حاليا في السينما، ويشاركها البطولة عدد من النجوم وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يدعى خالد ،يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات. 

وتعد الفنانة مي عمر، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة،  ولها العديد من الأعمال السينمائية المختلفة. 

مي عمر.. انستغرام مي عمر.. انستغرام
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار