1 خبر عاجل

من ميسي لرونالدو.. "نظرة تعبر عن ألف كلمة.." تشعل منصات التواصل الاجتماعي في السعودية والعالم!! (فيديو)

من ميسي لرونالدو.. "نظرة تعبر عن ألف كلمة.." تشعل منصات التواصل الاجتماعي في السعودية والعالم!! (فيديو)
مقترحات من adarabi

رصدت عدسات الكاميرا نظرة للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي إلى غريمه التقليدي النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال مباراة "كأس موسم الرياض" الودية، أشعلت منصات التواصل.

 



لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!

 

وتواجه النجمان رونالدو وميسي خلال مباراة بين فريق مكون من نجوم النصر والهلال السعوديين، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي (4-5) التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض.

 

 


وتعانق النجمان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قبل بداية المباراة، التي أحرز فيها "صاروخ ماديرا" هدفين لنجوم النصر والهلال، مقابل هدف لـ"البرغوث" الأرجنتيني، قبل استبدالهما في الدقيقتين (61 و62) على الترتيب.

 

 

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي نظر ليونيل ميسي إلى النجم كريستيانو رونالدو وابتسامة لـ"صاروخ ماديرا" على نطاق واسع.وعلق أحدهم: "نظرة عن ألف كلمة.."

 

وأضاف آخر: "نظره ميسي كلها إعجاب وانبهار من الإسطورة لاعب النصر كريستيانو رونالدو وفي نفسه يقول شكرا يا الرياض أنك جمعتيني معه".  وأشار ثالث: "نظرة ميسي نظرة اشتياق والواضح أنه اشتاق لكريستيانو وراح يلحقه هنا في السعودية".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار