1 خبر عاجل

بـ "شورت"  فاضح.. القشطة هنا الزاهد تثير موجة جدل بظهور جريئ  غير معتاد أمام حمام السباحة (صورة) 

بـ "شورت"  فاضح.. القشطة هنا الزاهد تثير موجة جدل بظهور جريئ  غير معتاد أمام حمام السباحة (صورة) 
مقترحات من adarabi

أحدثت الفنانة هنا الزاهد موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بظهور جريئ من أحدث جلسة تصوير لها. 

ونشرت هنا الزاهد صورة جديدة لها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" من إجازتها في دبي بدولة الإمارات. 



هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديوليلى عبداللطيف تبكي بسبب مبارك على الهواء وهذا ما حدث لها مع صدام حسين!

وأطلت هنا الزاهد  في الصور وهي مرتدية سوت صيفية بألوان مبهجة، عبارة عن شورت قصير وجاكيت بسيط من نفس شكل الشورت، خطفت الأنظار من خلاله وأظهر جمالها وأناقتها بشكل لافت. 

وحظيت إطلالة الزاهد بإعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها بإطلالتها الأنيقة المميزة، الذين اضافوا العديد من التعليقات الإيجابية. 

وأستغرب الجمهور من ظهورها بلوك صيفي رغم برودة الجو، لكن الفنانة أوضحت من خلال تعليق لها على الصورة أن درجة الحرارة بدبي ما زالت مرتفعة  إلى حد ما. 

ويعد فيلم بحبك الذي عرض في السينمات في عيد الأضحى المبارك آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد السينمائية والذي شاركها في البطولة مجموعة من النجوم ومنهم الفنان تامر حسني  ,حمدي الميرغني , هدي المفتي ,مدحت تيخا والفيلم من إخراج وتأليف و موسيقى تصويرية للفنان تامر حسني. 


 ويشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد استكملت عملية  تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية  قريباً. 


وتعتبر الفنانة هنا الزاهد ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدوار بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة وفقاً لـ ويكيبيديا. 

هنا الزاهد.. الصورة من حسابها على انستغرام هنا الزاهد.. الصورة من حسابها على انستغرام
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار