1 خبر عاجل

سألوا بشرى عن رأيها الصريح في محمد رمضان فصدمت إجابتها الجميع " بتهزّري أكيد "!!ماقالته يفتح عليها وابل من الهجوم

سألوا بشرى عن رأيها الصريح في محمد رمضان فصدمت إجابتها الجميع " بتهزّري أكيد "!!ماقالته يفتح عليها وابل من الهجوم
مقترحات من adarabi

علقت الفنانة بشرى على تكريم الفنان رمضان في مهرجان الأقصر الدولي للسينما الأفريقية مبدية رايها فيه.

وقالت في تصريحات صحافية على هامش المؤتمر الصحافي الذي أقامه المهرجان قائلة: "محمد رمضان عنصر يمثل الشباب وله شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي وشمال إفريقيا، وتكريمه لا يعتبر تكريماً لأنه لسه صغير ونقدر نقول دفعة للأمام إنه بيشيل مسؤولية التكريمات لأنه يقدم الأفضل والأحسن والأجود علشان الناس اللي وثقت فيه واحترمته وكرمته"وكشفت بشرى سبب حبها للمهرجانات الفنية والمشاركة بها، مشيرة إلى أنها ترى أن المهرجانات تلعب دورًا مهمًا في الصناعة والثقافة والتجارة والتعاون الدولي.



حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)

وقالت: "المهرجانات هي الوسيط الذي يجعلنا نمارس المهنة التي نحبها والثقافة التي يجب أن ننشرها والسياحة التي نحتاج لها".

وأكدت أنها تلعب دورًا مهمًا في الصناعة والثقافة والتجارة والتعاون الدولي والدبلوماسية في الدول المجاورة ودول إفريقيا.

وأضافت: "بيعتبروني تميمة حظ في المهرجانات أيًا كان نوع مشاركتي فيها سواء رمزية أو فعلية أو تنفيذية.

وعن انتقاد تصريحاتها بشأن تدريس السينما كمادة قالت: "لا يعنيني الهجوم لأني بقترح فكرة وهناك من يرى في هذه الفكرة وجهة نظر أو أبعاد ممكن دراستها وتنفيذها بشكل مفيد أما من ينتقد فهو عادة شخص ظلامي وضد التنوير والثقافة والتطور والحداثة".

وتابعت: "أنا لا أدخل في جدال مع أحد وأحترم وجهة نظر كل شخص، وفي النهاية كل شخص يحاول أن يطور وأكملت: "صناعة السينما هي ثقافة وصناعة وتجارة هي حرفة، إحنا شاطرين كمصريين في الحرفة دي، زمان كانوا ياخدونا كبنات في التدبير المنزلي والولاد في مواد الصناعة، عايزة بهذا الفكر والمنطق ترجع دراسة السينما".

وهنأت بشرى، في ختام حديثها الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي لتكريمهما من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ12، التي من المقرر أن تقام من يوم 4 إلى 10 شباط (فبراير) المقبل. يفعله بالطريقة التي يراها والطريقة التي يرى أنها ستكون أفضل للمستقبل"..

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار