1 خبر عاجل

هدية ربانية..ومعجزة من السماء القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد !

هدية ربانية..ومعجزة من السماء القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد !
مقترحات من adarabi

نقدم اليوم لكل زوار موقعنا الكرام بعض من الوصفات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على تغطية الشيب الذي يصيب الشعر في وقتا مبكراً، حيث يعاني الكثير من السيدات والرجال من ظهور الشعر الأبيض في عمر الثلاثينات ويسمي بالشيب المبكر.

ويسعي بعضهم باتباع عدد من الكريمات لحل تلك المشكلة ولكن لن نجد اغلبها تأتي بالنفع،  فربما مع تكرار استخدامها تزيد من حجم المشكلة كونها يتم إعدادها من خلال مجموعة من المواد الكيميائية وذلك بعكس الوصفات الطبيعية تماماً فهي تتكون من الأعشاب والزيوت والمواد الطبيعية التي تغذي الشعر ولا تتسبب بأي شكل من الأضرار عليه، وبالسطور التالية نتناول بعض من الوصفات التي تعمل على صبغ الشيب لفترة طويلة من الزمن قد تصل لاسابيع.صبغ الشيب العنيد يمكن صبغ شيب الشعر العنيد بوصفة القهوة والكاكاو التي تقدم لكي لون بني لامع بعدد من الخطوات البسيطة وهي وضع خمس ملاعق كبيرة من القهوة علي مع خمس ملاعق كبيرة من الكاكاو في لتر من الماء وتوضع المكونات في وعاء وترفع على النار وتترك لمدة خمس دقائق حتى تصل لمرحلة الغليان ثم تترك على جانب حتى تبرد قليلا ومن ثم تصفى وتوضع فى بخاخة وتوزع على الشعر بأكمله، ثم يلف الشعر ويغطى بكيس بلاستيك ويترك حتى مرور أربع ساعات على الأقل قبل ان يشطف الشعر بالماء الفاتر ينبغي المواظبة علي الوصفة مرة كل اسبوع الحفاظ على درجة اللون.



حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)

خلطة القرنفل للشيب تعتبر وصفة القرنفل من أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل سريعا على اخفاء الشيب من خلال نصف كوب من زيت القرنفل مع نصف كوب من زيت السمسم مع نصف كوب من زيت الخردل مع نصف كوب من زيت الزيتون ونصف كوب من كريم مرطب وتمزج جميع المكونات معا جيدا ثم يدلك بها فروه الرأس ويغطى الشعر لمدة ساعة على الأقل، ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر تكرر الوصفة أو مرة من كل اسبوع للوصول إلى نتيجة مذهلة، مع الحرص على اتباعه تلك الخلطة لمدة ثلاثة أشهر.

عصير البرتقال لصبغ الشيب باللون البرتقالي

عصير البرتقال من أكثر ما يتم استخدامه في صبغ الشعر الأبيض باللون البرتقالي المحمر، حيث يعمل سريعا على تغطيه الشيب دون الحاجه إلى استخدام وصفات أو مكونات أخرى بجانبه، من خلال توزيع كوب كبير من عصير البرتقال على الشعر الأبيض مع التدليك ثم يترك لمدة ثلاث ساعات قبل إن يشطف الشعر بالماء البارد، تكرر العملية مرة من كل أسبوع للحفاظ على اللون.الشاي الاسود لصبغ الشعر الابيض باللون الاسود الداكن

حين الرغبة في التخلص من الشيب نهائيا بصباغة طبيعية تمنحك لوت ثابت عليكي باستخدام وصفة الشاي الاسود التي تحويل الشعر الابيض إلى اللون الاسود اللامع.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار