1 خبر عاجل

تصرف صادم.. هذا ما فعلته نانسي عجرم بحفل جوائز JOY AWARDS في الرياض وأشعلت مواقع التواصل

تصرف صادم.. هذا ما فعلته نانسي عجرم بحفل جوائز JOY AWARDS في الرياض وأشعلت مواقع التواصل
مقترحات من adarabi

أحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم،  موجة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بتصرف غير متوقع بحفل جوائز JOY AWARDS. 

وظهرت نانسي عجرم على ريد كاربت حفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. 



حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتكشف الأسرار المخفية  في علاقتها مع محمد الترك..  ما فعله لا يصدقهل غار عادل إمام من نجاح رياض الخولي في فيلم "طيور الظلام".. ولذلك أمر بإستبعاده من الأعمال الفنية لمدة عام.. تفاصيل ساخنةما الذي سيحدث لهذا العضو من جسم المرأة عند استخدامها ٣٠ غرام من زيت الزيتون يومياً؟ مفاجأة جهنمية تجهلها الكثير من النساء

والتقطت الكاميرات ظهور الفنانة عجرم وهي تهرب من البودي جارد الذين حاولوا حمايتها وإبعاد المعجبين عنها بشكل كوميدي، وذلك لإلتقاط الصور مع جمهورها، ، لكنها نجحت من الجري والهرب منهم، لتلتقط الصور السيلفي مع جمهورها وتقوم بتحيتهم. 


وأطلت الفنانة نانسي عجرم في الحفل وهي بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستان أنيق من اللون البيج مزود بفتحه ظهر كبيرة وكشف عن جمالها بشكل لافت للأنظار.
 
يذكر أن الفنانة عجرم كانت قد طرحت  كليب أغنية "ياعيد" بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد، وظهرت برفقة زوجها وبناتها في الكليب الخاص بالأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني.


وتعد أغنية "على شانك"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع YouTube، وتجاوز عدد مشاهداتها 20 مليون مشاهدة منذ طرحها، أحدث أغنيات نانسي عجرم. 

 

والفنانة نانسي عجرم ؛ مغنية لبنانية شهيرة ، حصلت على عدة جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية. 

تشتهر الفنانة نانسي عجرم بأغانيها المصورة البلاتينية، حيثشكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان وإعجاب الجمهور. 

تصرف صادم.. هذا ما فعلته نانسي عجرم بحفل جوائز JOY AWARDS في الرياض وأشعلت مواقع التواصل
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار