1 خبر عاجل

غضب عارم وقاسي بين البريطانيين .. بسبب كتاب الأمير هاري.. أبرزهم مذيع يمزقه ويأكله من شدة غضبه..والصدمة تربك العائلة الملكية!!

غضب عارم وقاسي بين البريطانيين .. بسبب كتاب الأمير هاري.. أبرزهم مذيع يمزقه ويأكله من شدة غضبه..والصدمة تربك العائلة الملكية!!
مقترحات من adarabi

أيام مرت وما زالت الأصداء الغاضبة التي صاحبت نشر وتوزيع كتاب الأمير هاري "سبير" Spare تتوسع وتنتشر، فقد أثارت المذكرات الفضائحية ضجة حول العالم.

 



عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)عروسة مصرية تنتقم من عريسها لأنه أجبرها على النوم معه ليلة الزفاف وتستعين بابنة خالتها لتنفيذ الخطة الجهنمية بملابس النوم!!


فقد حظي الكتاب بانتشار كبير وازدحمت مكتبات كثيرة لشراء الكتاب. وعلى الرغم من المبيعات الهائلة فإن الكتاب تسبب بحالة كبيرة من الغضب بالشارع البريطاني، وسط صمت من قصر بكنغهام.

 

 

ومن بين الغاضبين المذيع والممثل الكوميدي البريطاني الشهير أندريه واكر، الذي ظهر في مقطع فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل، وهو يمزق صفحات الكتاب ويأكله من شدة الغضب.

 


وقد بدا واكر غاضبا، وقال وهو يحمل الكتاب: "لقد سئمت من هذا الكتاب.. سئمت منه.. هاري يريدنا أن نستوعب آراءه.. لذلك سأستوعبه الآن.."، ثم أخذ في تمزيق الكتاب بأسنانه وبيده، ويأكل بعضاً من صفحاته.

 


وقد حظي مقطع أكل المذيع البريطاني الشهير لصفحات الكتاب بتفاعل واسع داخل بريطانيا.وقد انتشرت وتعددت مظاهر الغضب من إصدار مذكرات الأمير هاري الفضائحية التي خلقت عناوين ملتهبة بالصحف الرئيسية.

 

 

ومنذ أيام وضمن ردود الأفعال الغاضبة، شن المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان هجوماً لاذعاً على هاري في برنامجه التلفزيوني، وألقى مورغان كتاب هاري في سلة المهملات مباشرة على الهواء، قائلاً: "هذا مكانه المناسب".

 

 

ويكشف الكتاب عمق الشقاق بين الأمير هاري وأخيه وريث العرش الأمير ويليام، واعترافات أخرى، مثل تعاطي مخدرات ورفض هاري وويليام زواج والدهما من كاميلا، وغيرها من التفاصيل.

 


يأتي صدور الكتاب بعدما تخلى هاري وزوجته الأميركية ميغان عن الواجبات الملكية في 2020 للانتقال إلى كاليفورنيا وبدء حياة جديدة. ومنذ ذلك الحين، وجه الثنائي انتقادات لاذعة لقلعة وندسور والصحافة البريطانية.

 


ومثلما جرت عادة العائلة المالكة، رفض متحدثون باسم الملك تشارلز والأمير ويليام التعليق.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار