1 خبر عاجل

بعمر الـ 20 عاماً.. "حلا الترك" تودع العزوبية بحفل زفاف "أسطوري" والجمهور مصدوم.. لن تصدق من هو العريس!!

بعمر الـ 20 عاماً.. "حلا الترك" تودع العزوبية بحفل زفاف "أسطوري" والجمهور مصدوم.. لن تصدق من هو العريس!!
مقترحات من adarabi

تصدرت الفنانة البحرينية حلا الترك الترند على محرك البحث جوجل بعد أنباء زواجها من نجم سعودي شهير. 
وضجت مواقع التواصل بخبر زواج حلا الترك بعد تداول “هشتاج” تحت عنوان زواج حلا الترك فيما جاءت التعليقات بالمناصفة بين مكذب ومصدق.

 



من الفقر الى الثراء والشهرة.. مهنة أحمد عز قبل النجومية ستصدمكم والمفاجأة في مؤهله الدراسيبعد خطف خطيبها.. أروى جودة تعلن خطبتها وتحرق السوشيال ميدياعندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !

 

واستغل بعض النشطاء “الهشتاج” وقاموا بتداول صورة لعروس يوم زفافها، يجمعها الكثير من الشبة مع النجمة الشابة حلا الترك.

 


وانهالت عليها الأسئلة حول هوية عريسها من جانب محبيها، فيما عبر البعض عن استيائه بسبب تفكيرها في تلك الخطوة وهي مازالت في عمر المراهقة.

 


وتبلغ حلا الترك من العمر حاليا 20 عاماً حيث أنها مواليد 15 مايو 2002.من جهتها قامت حلا بحسم الموقف قائلة: ” يا جماعة اللي بتويتر هدوا اللعب شوي لا انخطبت ولا تزوجت ولا شي”.

 


ويبدو أن العريس المزعوم كان نجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر الذي علق بدوره "حقيقة خبر زواجي من فنانة كذب لايقاظ شائعة نائمة موجودة سابقاً،

 

 

استهدوا بالله".يشار إلى أن خبر زواج حلا الترك وريان جيلر أثير أكثر من مرة في الإعلام، حتى أن حلا الترك سئلت عنها في إطلالة لها مع والدتها في بث مباشر عبر "سناب شات" لكن تم نفيها بشكل قاطع.

 


الجدير بالذكر أن آخر أعمال حلا الترك كان مشاركتها في فيديو كليب "ليالي الصيف" إلى جانب الفنان جاد شويري، الذي أشرف على كتابة وتلحين كلمات الأغنية، بالإضافة إلى إخراجه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار