1 خبر عاجل

"سيدة" أعمال سعودية ثرية تطلب عريساً وتتكفَّل بالمهر وتكاليف الزفاف كاملة.. مقابل هذه الشروط البسيطة!! (تعرف عليها)

"سيدة" أعمال سعودية ثرية تطلب عريساً وتتكفَّل بالمهر وتكاليف الزفاف كاملة.. مقابل هذه الشروط البسيطة!! (تعرف عليها)
مقترحات من adarabi

قدمت سيدة أعمال سعودية على خطوة "جريئة" وغير مسبوقة في المجتمع السعودي بالبحث عن زوج مناسب لها، واضعة شروطاً يجب أن يلتزم بها كل مَن يتقدم لطلب الزواج منها، متعهدة بدفع تكاليف المهر كاملة، ومساعدة العريس في "مصاريف الزفاف".

 



لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!

 

وذكرت سيدة الأعمال أن المتقدم للزواج منها يجب أن تتوفر فيه عدة شروط وهي: أن يكون شاباً محافظاً على الصلاة، وذا خلق حسن، وليس عليه أي سابقة جنائية، أو مخلة بالشرف، وألا يتجاوز عمره 35 عاماً، وذا شكل مقبول.

 

 

مبدية استعدادها مساعدة "زوج المستقبل" في تكاليف الحياة، مؤكدة أنها على استعداد تام للوقوف إلى جانب مَن يتقدم للزواج منها إن توفرت فيه جميع الشروط المذكورة سابقاً. وفقاً لـ "الوكالات".

 

 

وعن سبب تصرفها هذا، ذكرت السيدة أنها تبحث عن عريس يتحمل تصرفات أخيها الذي كان السبب في عدم زواجها إلى الآن بتصرفاته الرعناء، فلم تجد حلاً سوى أن تبحث بنفسها عن شاب جاد يتحمل تصرفات أخيها،

 

 

ويستطيع إقناعه بالزواج منها بعد أن فقدت الأمل في تغيير قناعاته على الرغم من محاولات والدتهما المتكررة، وعدد من أقاربهما بإقناعه بتغيير طريقة تصرفه مع كل مَن يتقدم لخطبتها.

 

 


مشيرة إلى أن أخاها الأكبر هو العائق الوحيد أمام زواجها حيث سبق أن رفض عدداً ممَّن تقدموا لخطبتها لأسباب غير مقنعة بالنسبة إليها، كما أنه يقوم في كل مرة يتقدم فيها شاب لخطبتها باستفزازه، وعدم الرد على اتصالاته، والإخلال بالمواعيد معه بهدف قطع الطريق أمامه وجعله يتخلى عن فكرة الزواج منها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار