1 خبر عاجل

بعد اقتراب "توليه تدريب" منتخب فرنسا.. صدمة انكشاف الديانة الحقيقية لـ زيدان والتي اخفاها لسنوات.. والمفاجأة الكبيرة في جنسية زوجته!!

بعد اقتراب "توليه تدريب" منتخب فرنسا.. صدمة انكشاف الديانة الحقيقية لـ زيدان والتي اخفاها لسنوات.. والمفاجأة الكبيرة في جنسية زوجته!!
مقترحات من adarabi

كشفت صحف غربية أن اللاعب الفرنسي الشهير السابق زين الدين زيدان سيكون المدرب البديل للمدرب الحالي لمنتخب فرنسا، الأمر الذي فتح ملف ديانته من جديد.

 



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

 


وقد اشتعلت انباء تؤكد ترك اللاعب الفرنسي السابق زيدان لديانة الاسلام التي كان يحملها إلى ديانة آخرى بعد زواجه من امرأة غير مسلمة.

 

 

وتصدر اسم لاعب كرة القدم الفرنسي من أصول جزائرية زين الدين زيدان الترند بسبب تساؤل البعض حول ديانته وذلك بعد حفل الكرة الذهبية الذي اقيم مؤخرا.

 

 

وبعد التحقق والتأكد من حقيقة الأمر، تأكد عدم صحة ماتم تداوله وأن المعلومة المؤكدة هي أن زين الدين زيدان مسلم.

 


وزيدان تعود جذوره من أصول جزائرية ويمارس الطقوس الدينية على الرغم من انه يعيش في بلد أوروبي فيشارك مع جمهوره صورا له من الافطارات الشهية في شهر رمضان الكريم وفي الاعياد مثل عيد الفطر مثلاً.

 

 


يذكر ان زوجته فيرونيك هي اسبانية الاصل ومسيحية من الطائفة الكاثوليكية اذا زيدان ليس متعصباً دينياً.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار