1 خبر عاجل

بعد فضحه أسرار العائلة الملكية للملأ.. الملك تشارلز يفاجئ نجله هاري وزوجته ميغان بهذا القرار الصادم!!

بعد فضحه أسرار العائلة الملكية للملأ.. الملك تشارلز يفاجئ نجله هاري وزوجته ميغان بهذا القرار الصادم!!
مقترحات من adarabi

في خطوة مفاجئة أثارت الكثير من الجدل، قرر الملك تشارلز دعوة دعوة نجله الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الى حفل تتويجه الربيع المقبل.

 



لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..

 


جاء ذلك بعد تداعيات المسلسل الوثائقي الذي يُعرض للثنائي على شبكة "نتفليكس" والتي تضمن فضح الزوجين لأسرار العائلة المالكة.ونشرت صحيفة "دايلي ميل" تقريراً جاء فيه:

 

 

 

"رغم أن الدعوات الرسمية للحدث الذي سيُقام العام المقبل، لم يتم الكشف عنها بعد، إلا أن العديد من المصادر المقربة كشفت أن تشارلز أخبر هاري وميغان بأنهما سيكونان موضع ترحيب في هذا الحدث التاريخي".

 

 


ولم تتغير وجهة نظر تشارلز وتصرفاته، رغم الاتّهامات التي وجّهها إليه وإلى باقي أفراد العائلة المالكة، هاري وميغان في إطار عرض المسلسل الوثائقي الذي يثير جدلاً واسعاً في بريطانيا.

 

 


وكانت الدعوات قد تزايدت لتجريد هاري وميغان من ألقابهما الملكية كدوق ودوقة ساسكس بعد إصدار المسلسل المكوّن من أجزاء عدة على "نتفليكس"، حيث انتقدا بشدة أفراد العائلة المالكة ووصلت الانتقادات حدّ السخرية من الملكة اليزابيث الثانية، لكن يبدو أن المؤسسة الملكية تفضّل الصمت وعدم خوض معركة مستمرة في هذا الصدد.

 

 


وفي هذا السياق، ذكرت كاتبة السيرة الملكية سالي بيدل سميث، أن الأمير هاري أعطى والده فرصة حقيقية لسحب اللقب الخاص به وبزوجته، مشيرةً إلى أن الملك تشارلز مؤهل بالتأكيد للقيام بذلك، لكن العديد من المصادر أكدت أن أفراد العائلة المالكة يريدون مواصلة ارتباطاتهم العلنية، على الرغم من هذه الانتقادات ولا يرغبون في التعليق.

 

 

إلى ذلك، يخطّط الملك تشارلز وزوجته كاميلا لإقامة أكبر حدث ملكي للاحتفال بعيد الميلاد منذ 5 سنوات، لكن من غير المرجح أن يحضره الأمير هاري وميغان.

 

 


وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه تمت دعوة أفراد العائلة المالكة، بمن في ذلك الأمير أندرو وعائلته، وطليقته سارة فيرغسون، ومايك تيندال، زوج زارا تيندال حفيدة ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية، لقضاء عيد الميلاد في ساندرينغهام.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار