1 خبر عاجل

"رونالدو" وتاريخ السعودية: كمال الخطيب يثير ضجة واسعة ومغردون يذكرون بما قاله الأمير بندر بن سلطان!!

"رونالدو" وتاريخ السعودية: كمال الخطيب يثير ضجة واسعة ومغردون يذكرون بما قاله الأمير بندر بن سلطان!!
مقترحات من adarabi

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها الفلسطيني كمال الخطيب وما قالة عن صفقة اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو بنادي النصر السعودي، الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا.

 



واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!شارلي شابلن الوطن العربي.. الفنان الذي أضحك الملايين بكوميديته الفذة ومات من الحزن والفقر.. لن تصدّق من هو؟!

 

وقال الخطيب في مقطع الفيديو المتداول: "اليوم الصبح أقرأ قال مبارح كان لعب لعبة هذا رونالدو قال مبهورين منجنين مصروعين قال الآن دخلت السعودية التاريخ، لا إله إلا الله، والله إن هذا الكلام يبكي.."وتابع الخطيب:

 

 

"الآن دخلت التاريخ هذه الأرض؟ الآن دخلت التاريخ لأن رونالدو صار يلعب معكم؟ من أدخلكم التاريخ؟ من أدخل العرب كل العرب التاريخ إلا محمد ابن عبدالله ابن مكة ابن طيبة.."

 

 

ويذكر أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انضم لصفوف نادي النصر السعودي، في صفقة انتقال حر تمتد حتى عام 2025، وتقرر أن يرتدي النجم البالغ من العمر 37 عاما القميص رقم 7 مع النادي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار