1 خبر عاجل

"الاتحاد السعودي" يفجر مفاجأة نارية بشأن حقيقية ضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي الهلال!! (التفاصيل)

"الاتحاد السعودي" يفجر مفاجأة نارية بشأن حقيقية ضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي الهلال!! (التفاصيل)
مقترحات من adarabi

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بضم اللاعل الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي الهلال السعودي  وقد علق الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم على تلك الأنباء التي ذكرت في بيان رسمي ، وقد اثار البيان الجدل وصدم جميع السعوديين تابع معنا اسطر هذا المقال لمعرفة الحقيقة الكاملة وكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر.

 



أحمد أبو هشيمة يطوي صفحة انفصاله إلى الأبد ويختار هذه النجمة الشهيرة!! أجمل بكثير من هيفاء وهبيبعد مدة من البحث والدراسة.. العلماء يصدمون الجميع بالكشف عن الأسرار الخفية وراء موت الرجال أكثر من النساء بفيروس كوروناكارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!

 

 قال القاسم لصحيفة ماركا: ” لا نعلم شيئًا عن إمكانية انتقال ميسي للدوري السعودي، رغم أنني لا أخفي رغبة الاتحاد في رؤية ليونيل يومًا ما في دوري المحترفين السعودي”.وأكمل حديثة قائلا: “الاتحاد السعودي يعمل دائمًا للارتقاء بمستوى الكرة السعودية، وبالطبع نود أن نرى ميسي ورونالدو في بطولة واحدة مجددًا”.

 

 

وأنهى التصريحات: “لكن الحقيقة، لا نعلم شيئًا عن إمكانية حدوث ذلك في الوقت الحالي”.
مباراة فريق سان جيرمان وكريستيانو في الرياض
قاد ميسي يوم الخميس فريق باريس سان جيرمان إلى الفوز بـ5-4 على فريق يضم نجوم النصر والهلال بمشاركة رونالدو، في المباراة التي أقيمت بالسعودية بمناسبة موسم الرياض.

 

 

خطف نجما كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الأنظار في ستاد الملك فهد بالرياض، الخميس، بعناق ودي بينهما قبل وخلال مباراة نجوم الهلال والنصر، ضد باريس سان جيرمان.النجمان اللذان هيمنا على جل الجوائز الفردية، وحطما أرقاما قياسية على مدار أكثر من 15 سنة، تبادلا الابتسامات الودية، في مباراة تنافسية بينهما، سجل خلالها رونالدو هدفين، فيما سجل ميسي هدفا.

 


وانتهت المباراة التي أقيمت بتنظيم من هيئة الترفيه السعودية، بفوز باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل أربعة لفريق "موسم الرياض"، الذي ضم نجوما من الهلال والنصر.

 


حقيقية ضم ليونيل ميسي لنادي الهلال السعودية 
قال إبراهيم القاسم في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حتى الآن، لا نعلم شيئا عن إمكانية انتقال ميسي للدوري السعودي، رغم أنني لا أخفي رغبة الاتحاد في رؤية ليونيل يوما ما في دوري المحترفين السعودي".

 

 

وأضاف: "الاتحاد السعودي يعمل دائما للارتقاء بمستوى الكرة السعودية، وبالطبع نود أن نرى ميسي ورونالدو في بطولة واحدة مجددا".ووفق "موندو ديبورتيفو"، الصحيفة الرياضية الإسبانية، فإن الهلال يعد عرضا من شأنه أن يكسبه ميسي مقابل 300 مليون دولار سنويا في حال موافقته على الانتقال إلى الجانب السعودي.

 

 

ويمكن للحكومة السعودية أن تساعد الهلال في تمويل توقيع ميسي المحتمل في محاولتهم لتعزيز كرة القدم في البلاد.
وفي غضون ذلك، أفادت الأنباء أن ميسي وباريس سان جيرمان على وشك التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقدهم، وفق ماركا.

 


وحسب الصحيفة سيكون من الصعب رفض عرض كهذا، لكن من غير الواضح ما إذا كان النجم الأرجنتيني سينتقل إلى السعودية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار