1 خبر عاجل

"أول" تعليق من جورجينا عن السعودية بعد حضورها حفل توزيع جوائز joy awards.. وهذا كل ما قالته!!

"أول" تعليق من جورجينا عن السعودية بعد حضورها حفل توزيع جوائز joy awards.. وهذا كل ما قالته!!
مقترحات من adarabi

حرصت جورجينا رودريجيز زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حضور حفل توزيع جوائز joy awards، والذي أٌقيم على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 



كارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!الفنان السوري ياسر العظمة يطلب هذا الطلب الغريب من الإعلامي أحمد الفاخوري.. ما فعلة فاخوري صدم الجميعحادثة لا يصدقها العقل.. سجين ابتلع هاتف وبعدما تم إنقاذه و شاهدوا محتوى السجل على الهاتف كانت المفأجاة التي قلبت السجن راسا على عقب


حيث ظهرت جورجينا بالوشاح الخليجي وفستان باللون الأزرق، عن حضورها الحفل، قالت إنها سعيدة جدًا بحضور حفل joy awards وسعيدة بالأجواء المبهرة في السعودية.

 

 

وقالت جورجينا إنها سعيدة بوجودها في السعودية، وقالت إنها سعيدة بحب الجمهور ليها وعائلتها وأطفالها كمان بيحبوها، لأنها بلد رائع.

 

 


وانطلق، حفل توزيع جوائز Joy Awards، اللي بيجمع عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

 


ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة،

 

 

وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.

 

 


وبالتزامن مع وصول العديد من نجوم الفن من الوطن العربي، رصدت عدسات الكاميرات صورًا لوصول نجم المسلسلات التركي الشهير إنجين اكيوريك، اللي نال شهرة واسعة بمسلسله الشهير ابنة السفير واللي شاركته في بطولته الفنانة التركية توبة،

 

 

ولم ترصد الصور المتداولة اكيوريك بمفرده، بل كان برفقة الفنانة التركية ديميت اوزدمير.الجدير بالذكر ان حفل جوائز صناع الترفيه أو جوي أواردس‏، هو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة،

 

 

ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، وده بيتم ترشَّيح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاثة عشر جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروض ومراسم متنوعة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار