1 خبر عاجل

"تركي آل الشيخ".. يفاجئ اللاعب أشرف حكيمي ووالدته بهذا الطلب منهما أثناء تكريمه (شاهد الفيديو)

"تركي آل الشيخ".. يفاجئ اللاعب أشرف حكيمي ووالدته بهذا الطلب منهما أثناء تكريمه (شاهد الفيديو)
مقترحات من adarabi

فاجأ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ ، اللاعب المغربي أشرف حكيمي، بطلب، خلال إعلان فوزه بجائزة الرياضي المفضل في مهرجان "joy awards 2023" بالرياض.

 



هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! 

 

وفي التفاصيل، صعد المستشار تركي آل الشيخ على المسرح لإعلان الفائز بجائزة الرياضي المفضل بالمهرجان، وقال الفائز هو أشرف حكيمي، في حين أنه عندما وقف حكيمي للصعود على المسرح، فاجأه آل الشيخ قائلا : "تعالي تعالي معاه..والدتك.. تعالي معاه ".

 

 


وعندما صعد حكيمي ووالدته على المسرح هنأه آل الشيخ وقام بتقبيل رأس والدة حكيمي والتقط معهما الصور التذكارية .

 

 

من جهته، أعرب أشرف حكيمي عن سعادته بوجوده في المملكة وتكريمه، حيث قال: " سعيد جدا بوجودي هنا..شكرا للمستشار تركي لدعوته لي،

 

 

وشكرا لكم على هذا التكريم، شكرا لفريقي باريس سان جيرمان وفريق المغرب، وسعيد أيضا لوجودي هنا برفقة والدتي ..شكرا لدعمكم ".

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار