1 خبر عاجل

"عقوبة" الغرامة 10 آلاف ريال على كل من يبيع أو يوزّع هذه الأغراض مجانًا أو بفلوس في السعودية..لن تصدق ماذا تكون!!

"عقوبة" الغرامة 10 آلاف ريال على كل من يبيع أو يوزّع هذه الأغراض مجانًا أو بفلوس في السعودية..لن تصدق ماذا تكون!!
مقترحات من adarabi

تمكنت دوريات الأمن العام في المملكة العربية السعودية من القبض على عدد من المخالفين لنظام أمن البيئة في كل من مناطق الرياض ومكة المكرمة والقصيم وحائل. 

 



لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..

 


وبلغ عدد المخالفين (8) أشخاص من الجنسية السعودية، وقد تم ضبط المخالفين وبحوزتهم حطب محلي معروض للبيع على متن (4) مركبات، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة.

 

 

يأتي ذلك في إطار حملة وزارة الداخلية لمتابعة نشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات، بالتنسيق مع وزارة البيئة والمياه والزراعة.

 

 


يشار إلا ان الأمن البيئي يعاقب أي نشاط لإنتاج أو بيع أو نقل الحطب أو الفحم المحلي بغرامة تبلغ 10 آلاف ريال سعودي

 


وحثَّ الأمن العام على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(996) و(999) في بقية مناطق المملكة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار