1 خبر عاجل

"جورجينا رودريجيز " تعترف للعلن بحقيقة المشاكل مع حبيبها كريستيانو رونالدو بعد انتقالهم للعيش في السعودية!!

"جورجينا رودريجيز " تعترف للعلن بحقيقة المشاكل مع حبيبها كريستيانو رونالدو بعد انتقالهم للعيش في السعودية!!
مقترحات من adarabi

على الرغم من أن بداية عام 2023 جاءت مع شائعات عن أزمة مزعومة في علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز ، يبدو أن هذه القصة أصبحت أكثر فأكثر.

 



تسريب صادم ..لن تصدّق أين أسكن كرستيانو رونالدو شريكته جورجينا وأولاده الخمسة.!!واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!

 


الافتقار المزعوم للتقارب الذي ظهر في بعض الصور التي ظهروا فيها معًا ، والموقف الصعب الذي مر به رونالدو في قطر 2022 والجدية التي أظهرتها في تقديم المهاجم مع النصر ، كانت من العلامات المفترضة التي أخذتها الصحافة.

 

 

لنفترض أن الأمور لم تكن تسير على ما يرام بين الزوجين.جورجينا تحبط شائعات الخلاف مع كريستيانو رونالدو

 


بمجرد أن بدأت هذه الشائعات بالظهور ، أراد النموذج أن يقضي عليها في مهدها وشارك صورتين من بداية علاقتها الرومانسية مع النجمة البرتغالية.

 


علق رودريغيز بجانب الصورة "في سن 22 قابلت حب حياتي"وإذا كان لدى أي شخص أي شك ، فقد أكدت مرة أخرى حبها ، وشاركت صورة أخرى للزوج معًا.هذا يتوافق مع يوم تقديم رونالدو مع النصر . يظهر في الصورة مبتسمًا وعيناه مغمضتان ويعانق شريكه بمودة.

 

 


كتبت جورجينا وعلقت على الصورة على حساب كريستيانو رونالدو الرسمي على إنستغرام: "هناك الكثير من الأشياء الجميلة المتبقية لنا لنختبرها" .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار