1 خبر عاجل

عام دموي .. الفلكية العبقرية ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في مطلع هذا العام الجديد!!.. ما قالته بداية السنة2023 أفزع الجميع!!

عام دموي .. الفلكية العبقرية ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في مطلع هذا العام الجديد!!.. ما قالته بداية السنة2023 أفزع الجميع!!
مقترحات من adarabi

تحققت الكثير من توقعات العرافة اللبنانية مؤخرا، الأمر الذي زاد من شهرتها بشكل كبير، فعادت مجدداً بتوقعات جديدة اثارت الرعب في الوطن العربي.

 وزعمت اللبنانية ليلى عبداللطيف الشهيرة بسيدة التوقعات أن العام 2023 سيشهد كوارث كبيرة على المستوى العالمي وأنه عام “دموي” بشكل عام.



حبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)تصرف ليونيل ميسي يثير الخوف داخل باريسكل ماافتكره عايزة اعذب نفسي .. إلهام شاهين تروي قصة صادمة لاحد اهم افلامها ..شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!

وفاجأت الفلكية اللبنانية الشهيرة التي تعرف نفسها بأنها خبيرة أبراج الجمهور الذي تابعها في ليلة رأس السنة على قناة “الظفرة” الإماراتية، بتوقعات صادمة للعام 2023 قبل بدايته.وتحدثت ليلى عبداللطيف عن عام دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلا عن تحذيرها من وباء قاتل قد يجتاح العالم.

هذا ما تتوقعه ليلى عبداللطيف للبنان عام 2023

وبالنسبة للبنان أطلقت ليلى عبد اللطيف مجموعة توقّعات طالت شخصيات لبنانية بارزة، كرئيس مجلس النواب نبيه برّي ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل وغيرهم.

حيث أشارت إلى الدور الذي سيلعبونه في الفترة المقبلة سياسيّاً وإقليمياً.

كما ذكرت أن لبنان سوف يتخطى كافة الظروف الصعبة التي ستواجه في عام 2023، بالإضافة إلى الاستقرار في العملة أمام الدولار الأمريكي، ونصحت بشراء الشقق السكنية والأراضي، لافتة إلى أن لبنان سيصبح من أهم مراكز السياحة مثل دبي.

وفي سياق آخر قالت إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير.

وقالت إن رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحرية، أما “ميقاتي” فسيكون “عراب المرحلة المقبلة” حسب وصفها وسيكون له دور بارز ومهمة صعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

وسمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الاعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حزب الله، بحسب مزاعم ليلى عبداللطيف.

وأضافت:”الرئيس سعد الحريري وجولة عربية تبدأ من العاصمة السعودية الرياض وزيارة مفاجأة إلى لبنان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصم سياسي سيشكّل مفاجأة.”

واستطردت ليلى بأن “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة.”

كما ترى “عبد اللطيف” عودة كثيفة للمهاجرين إلى لبنان وبناء شبكة استثمارات.

وباء قاتل وحرب عالمية واختفاء بعض المدن ودوليا زعمت ليلى عبد اللطيف أنها تتوقع انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدي نفس تداعيات جائحة كورونا، لافتة في الوقت ذاته إلى أنّه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، وحيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان.

وتابعت أنه ما من حرب عالمية ثالثة في هذا العام، لكن بحسبها ستشهد دول أو دولة معيّنة مشاهد نيران خطيرة بين الناس، لا سيّما كوارث زراعية وأزمات غذائية.

كما قالت إنّ سوريا ستشهد انفراجاً في ما يخص أزمات المياه والغذاء والكهرباء، وستشهد العقارات ارتفاعاً في الأسعار.

وكان للتكنولوجيا حصّة في سلسلة توقعات ليلى عبد اللطيف، كما أنّها تطرّقت إلى المجال الصّحّي، متوقّعةً أن يتم التوصّل إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.

كما ذهبت إلى أن مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة، وستدخل عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة.وتوقعت أن تعلن مصر في العام 2023 عن حدث طبي وغير مسبوقا، بالإضافة لخروج فيلم سينمائي أو مسلسل يجسد شخصية الفنان الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار