1 خبر عاجل

اتجوزتي عرفي من عصام الحضري.. ليه؟! غادة عبد الرازق تجيب بكل صراحة ودون تفكير وتكشف المستور المخفي!!

اتجوزتي عرفي من عصام الحضري.. ليه؟! غادة عبد الرازق تجيب بكل صراحة ودون تفكير وتكشف المستور المخفي!!
مقترحات من adarabi

رغم تميزه في مشواره الرياضي، فهو "السد العالي" هكذا لقبه جمهوره، لكن الجانب الاجتماعي، في حياة عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك سابقًا، لم يخل من الجدل الذي أثير حوله خاصة في علاقاته بالجنس الآخر.

حالة حب توجت بالزواج بين عصام الحضري وصابرين، فهي حبه الأول والسيدة التي ساندته في مواقف وظروف صعبة، كما أنها عرفت بالغيرة الشديدة عليه، ليتحدث "الحضري" خلال استضافته في برنامج "أبلة فاهيتا" عن مشاجرة زوجته معه."زعقت لي بسبب إحدى المعجبات" هكذا أفصح "الحضري" عن غيرة زوجته وشخصيتها القوية معه، بسبب تعبير حديث معجبة معه.



بعد رفضه الحصول على هدية من شركة خمور.. النجم المصري محمد صلاح يتلقى هدية ثمينة من رجل خليجي ستكفيه مدى الحياة!!حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!

متجوزتش غادة عبدالرازق

وفي وقت سابق، كانت الشائعات دارت حول زواج عصام الحضري من الفنانة غادة عبدالرازق، بصورة عرفية، وهو الأمر الذي لم يتجاوز حد الشائعة، التي نفاها خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة": "هو في شخص ممكن يتجوز مرة تانية".

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق أيضًا نفت هذه الشائعة في إحدى لقاءاتها الإعلامية: "زواجي من عصام الحضري ليس صحيحًا، الأمر لم يتخط الشائعات ولم تعد تزعجني مثل تلك الأمور، لأنني أدرك جيدًا أن حزب أعداء النجاح لا يمكن أن يسكت، ولذا ليس لدي وقت كي أضيّعه في الرد على كلام كاذب".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار